السلطه المحليه خورمكسر: بدء العمل في تأهيل وصيانة طريق ساحل ابين من جولة العاقل -جولة العريش.. وصيانة الاناره فيه. | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 10:39 توقيت مكة - 01:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السلطه المحليه خورمكسر: بدء العمل في تأهيل وصيانة طريق ساحل ابين من جولة العاقل -جولة العريش.. وصيانة الاناره فيه.
السلطه المحليه خورمكسر: بدء العمل في تأهيل وصيانة طريق ساحل ابين من جولة العاقل -جولة العريش.. وصيانة الاناره فيه.

يافع نيوز – زكي اليوسفي

اعلنت السلطة المحليه في مديرية خورمكسر بأنه بدأت يوم الاحد صباحا اعمال القص للاسفلت بصوره اوليه ومن ثم سيتم في الايام القريبه انزال المعدات والاليات لغرض صيانة وتأهيل خط ساحل ابين من جولة العاقل حتى جولة العريش.

وقال الاستاذ عوض مشبح مدير عام خورمكسر انه وبجهود ومتابعه حثيثه من السلطه المحليه في المديريه وبتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن ستقوم المؤسسه العامه للطرق والجسور بتأهيل وصيانة هذا الخط الرئيسي والهام(خط ساحل ابين) نظرا للاضرار الكبيره التي حدثت فيه جراء عدوان مليشيات الحوثي وصالح وشهد اعتى المعارك والملاحم البطوليه لابناء خورمكسر ومحافظة عدن بشكل عام.

وتضرر في كثير من المقاطع ومنها تقاطع حي السعاده وامام استراحة النفط وتقاطع كونتينتال وجامع الخير وحي اكتوبر وكثرة الحفر فيه حيث سيتم صيانة وتاهيل خط ساحل ابين تحت اشراف مكتب الاشغال العامه والطرق. الجدير بالذكر انها بدات ايضا اعمال الصيانه لاعمدة الاناره في الشارع ابتداء من جولة العاقل وستستمر حتى جولة العريش للاعمده التي لاتعمل وصيانة الاناره فيها بجهود من ادارة الاناره خورمكسر واشراف م اديب غالب والاداره العامه للاناره ممثله بالمهندس عادل الزبيدي.

وقال مشبح اقدم الشكر والتقدير لعمال الاناره خورمكسر على الجهود التي يبذلونها رغم شحة الامكانيات وكذا تضرر شبكة الاناره بشكل عام في كل شوارع خورمكسر الرئيسيه والفرعيه حيث تم اعادة تشغيل وصيانة اغلب الشوارع في المديريه ومستمر العمل في الشوارع المتبقيه وفي الفتره الاخيره تم اعادة تاهيل وصيانة وتشغيل الاناره في : كورنيش ساحل ابين (الاناره الداخليه) قبل عيد الاضحى المبارك وابدى الزوار والمرتادين ارتياحهم لذلك.. وكذا انارة خط جبل حديد من جولة فندق عدن حتى جولة العاقل وهذا الطريق يعتبر هام ورئيسي. وكذا اعادة تشغيل الاناره في جولة فندق عدن وادارة الامن وشارع طارق وصولا الى جولة الجمهوريه (البجع).. مع استمرار العمل في الشوارع الداخليه والاحياء والحارات وفقا للبلاغات المقدمه ولتوجيهات قيادة السلطه المحليه في المدينة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.