قوات الحزام الامني ترحب بنقل البنك المركزي، وتعلن عن تسهيلات تسمح لابناء الشمال دخول الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قوات الحزام الامني ترحب بنقل البنك المركزي، وتعلن عن تسهيلات تسمح لابناء الشمال دخول الجنوب
قوات الحزام الامني ترحب بنقل البنك المركزي، وتعلن عن تسهيلات تسمح لابناء الشمال دخول الجنوب

يافع نيوز –  عدن

رحبت قيادة الحزام الأمني بعدن بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي نقل البنك المركزي إلى عدن واصفة هذه الخطوة بالهامة والشجاعة .
وجاء ذلك في بيان نشره مركز الإعلام الأمني التابع لجهاز الحزام الأمني يوم الاثنين .
وفي البيان اكدت قيادة الحزام الأمني دعمها للاجراءت الحكومية الأخيرة مؤكدة ان قرار نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن خطوة في الطريق الصحيحة .
واوضحت قيادة الحزام الأمني أنها ستعمل جاهدة لأجل انجاح هذه المهمة وتقوم بالأجرأت الامنية تجاه الداخلين عدن من جميع المحافظات اليمنية الأخرى من اجل حماية الداخلين من المتربصين وزعزة امن عدن

وجاء في البيان
بيان صادر عن قيادة الحزام الأمني
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)
ترحب قيادة الحزام الأمني بالإجراءات الحكومية الأخيرة التي اتخذها الرئيس عبدربه منصور هادي وبينها قرار نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن وهي الخطوة التي انتظرناها كثيرا
واذ تعلن قيادة الحزام الأمني ترحيبها بهذه الخطوة فإنها تؤكد أنها ستتعاطى ايجابا مع هذا القرار وستتخذ إجراءات أمنية مشددة بما من شأنها إنجاح عملية تأمين محافظة عدن .

وبهذا الصدد تعلن قيادة الحزام الأمني بأنها اتخذت عدد من الإجراءات فيما يخص الداخلين من جميع مواطني المحافظات الأخرى موضحة انه بات ولأجل الدخول إلى عدن يجب على كل مواطن إبراز هويته الشخصية فقط مشددة على انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد كل من يحاول عرقلة دخول أي مواطن إلى عدن من جميع المحافظات اليمنية

– تؤكد قيادة الحزام الأمني دعمها ومساندتها لكل الإجراءات الأمنية التي من شأنها إنجاح تجربة نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن .

– تؤكد قيادة الحزام الأمني دعمها المطلق لكافة التحركات التي تقوم بها قيادة دول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .
صادر عن قيادة الحزام الأمني – عدن
26 – 9- 2016

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.