رغم التحذيرات المستمرة.. نفاذ الكميات الأولية من ” آيفون 7plus” | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رغم التحذيرات المستمرة.. نفاذ الكميات الأولية من ” آيفون 7plus”
رغم التحذيرات المستمرة.. نفاذ الكميات الأولية من

 

يافع نيوز – سيدتي نت

الرغم من التحذيرات المستمرة بشرائه، فقد كشفت شركة “أبل” أن الكميات الأولية التي طرحتها من هاتف آيفون 7plus بيعت بالكامل على مستوى العالم.

وأضافت الشركة أن الكميات المطروحة من هاتفها الجديد الأكبر حجماً نفدت بجميع ألوانها، كما أن الطراز الأصغر نفد بلونه الأسود الجديد.

وقالت ترودي مولر، المتحدثة باسم “أبل” في بيان لها: “نقدّر بشدة صبر عملائنا حيث نسعى بكل جهد لوضع الـ آيفون الجديد في يد كل من يريده في أقرب وقت ممكن”.

وعلى عكس التقليد المتبع، لن تعلن “أبل” أرقام المبيعات الأولية للهاتفين آيفون 7 وآيفون 7 بلس، حيث قالت إن الرقم يبرز العرض أكثر من الطلب.

يشار إلى أن “أبل” أطلقت هاتفها الجديد في احتفالية بمدينة سان فرانسيسكو، مطلع سبتمبر الجاري، وبالرغم من الضجة الكبيرة التي رافقت حفل الإطلاق، بدأ خبراء متخصصون في مجال التكنولوجيا بتقديم النصائح للمستخدمين بالامتناع عن شراء آيفون 7 وانتظار النسخة المقبلة من هواتف آبل 8.

ويقول محللون إن العام المقبل ستحتفل أبل بالعيد العاشر لهواتف آيفون، لذلك فإن آيفون 8 سيأتي بمواصفات مبهرة، كما أن أبل تحدث تغييرات على منتجها الرئيسي كل سنتين، لكن هذه المرة ستنتظر 3 سنوات بعد أن كان آخر تغيير لتصميم ومواصفات آيفون في العام 2014.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.