محافظ حضرموت يلتقي مقادمة وأعيان وأبناء قبيلة العكبري ويشيد بدورهم وابناء المحافظة المشرف في حماية المنشئات الحكومية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:22 توقيت مكة - 20:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يلتقي مقادمة وأعيان وأبناء قبيلة العكبري ويشيد بدورهم وابناء المحافظة المشرف في حماية المنشئات الحكومية
محافظ حضرموت يلتقي مقادمة وأعيان وأبناء قبيلة العكبري ويشيد بدورهم وابناء المحافظة المشرف في حماية المنشئات الحكومية

يافع نيوز – المكلا – نرجس الملاحي:
أشاد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك خلال لقائه اليوم بالمكلا مقادمة وأعيان وأبناء قبيلة العكبري
بالدور البطولي والريادي المشرف الذي قاموا بمشاركة ابناء المحافظة في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية بساحل حضرموت أثناء تحريرها من عناصر القاعدة .
وفي اللقاء الذي ضم الشيخ خالد الكثيري مستشار المحافظ لشؤون القبائل بعث اللواء بن بريك خالص التهاني والتبريكات للمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء أحمد بن دغر وكافة أبناء الشعب في الداخل والخارج بمناسبة ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدة التي إستعاد فيه شعبنا شمالا وجنوبا الحرية والإستقلال ، وأشاد محافظ حضرموت خلالها بدور كافة قبائل ومكونات المجتمع الحضرمي الذين سطروا اروع الملاحم القتالية والبطولية من خلال إنخراطهم في صفوف الأمن والجيش و التصدي لقوى الشر والتطرف و دحرها.
مشيرا إلى الدور الريادي والنموذجي الذي وصلت اليه حضرموت بجهود قوات النخبة ودعم الأخوة في قوات التحالف وعلى رأسهم دولة الإمارات التي قدمت دعمها ومساندتها في كافة المجالات العسكرية والخدمية لدعم إستقرار أمن البلاد .

 

ودعا بن بريك الى ضرورة إستكمال مشوار النصر وتثبيت الإستقرار الأمني والخدمي والذي حققت بوادره حتى اللحظة بنسبة 60% والذي يعد إنجاز كبير وغير متوقع خلال هذه الفترة البسيطة . منوها إلى توجهات قيادة السلطة وبالتعاون مع قيادة المنطقة الثانية بتحقيق مزيدا من التقدم الأمني والخدمي بنسبة أعلى من السابق لتظل حضرموت نموذج للرقي والتقدم والعلم والوسطية والاعتدال محافظة على ثقافتها وتراثها والعادات والتقاليد التي عرفت بها في كل اصقاع العالم بعيدا عن الأساليب الشاذة والدخيلة التي لا تمت الى حضرموت واهلها بصلة .

 

من جانبه اشاد منصب قبيلة العكبري المقدم محمد بامقداد العكبري كلمة نيابة عنه وعن كافة أبناء قبيلة العكبري بدور قيادة السلطة متمثلة باللواء بن بريك وقيادة المنطقة الثانية بقيادة اللواء فرج البحسني بقيادتهم الحكيمة في تسيير عجلة الامن والاستقرار والتنمية خلال فترة قليلة جدا كانت مليئة بالمصاعب والعراقيل والتي استطاعت بحنكتها العالية من العمل بوتيرة عالية في توفير الحياة وتطبيعها على أرض الواقع بشكل ملموس لكافة أبناء حضرموت .
مستعرضا دور أبناء وشباب قبيلة العكابرة المساند للدولة و أمنها من خلال حراسة كافة منشأت ومؤسسات الدوائر الحكومية في ساحل حضرموت أثناء إقتحام عناصر القاعدة للمحافظة وأثناء تحريرها للحفاظ عليها .

14479771_1153959257990532_432246285944072853_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.