رئيس الوزراء يدشن العام الدراسي الجديد بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رئيس الوزراء يدشن العام الدراسي الجديد بعدن
رئيس الوزراء يدشن العام الدراسي الجديد بعدن

يافع نيوز – متابعات

دشن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، العام الدراسي الجديد 2016-2017 في ثانوية البيحاني النموذجية بعدن، وكان في استقباله لدى وصوله وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس، ووكيل أول محافظة عدن أحمد سالم ربيع،ووكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومدير عام التربية والتعليم بعدن محمد الرقيبي.

وأشاد رئيس الوزراء بالدور التنويري الذي تقوم به ثانوية البيحاني وتخريجها الكثير من الأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة..مؤكداً بأن الحكومة تسعى دائما للارتقاء في مستوى التعليم ، وتحاول وفق الامكانيات المتوفرة تذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه المؤسسات التعليمية في كافة أرجاء الوطن.

ووجه دولة الدكتور أحمد بن دغر، مجموعة من الرسائل التوجيهية للكادر التعليمي..مشددا على أهمية دورهم الكبير في النهوض بالوطن من خلال تخريج أجيالا شعارها الأخلاق والتعليم.

واكد رئيس الوزراء أن البلاد لن تنهض إلا من خلال الاهتمام بالتعليم وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات و بسواعد أبنائها، وأن الحكومة تعول كثيرا على من يحملون رايات العلم والمعرفة للتغلب على سلبيات الواقع والاتجاه بخطى واثقة نحو مستقبل زاهر بالتنمية والرخاء.

من جانبه، ثمن وزير التربية والتعليم ،زيارة رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر، في اليوم التدشيني للتعليم..مشيدا بمواقف الحكومة إزاء قضايا التربية والتعليم، معتبرا الزيارة تعد بمثابة تفرد تسجله ثانوية البيحاني النموذجية، وأن هذه الزيارة في هذا اليوم المهم سيزيد من عزم وإصرار الكادر التعليمي للبذل والعطاء أكثر والطلاب من الاستزادة والنهل من العلوم والمعارف.

رافق رئيس الوزراء، وزير الإعلام معمر الإرياني، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.