إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوبصحافة نت فقط

إطلاق حملة ابناء الحنوب في المملكة المتحدة لدعم ابناء الصبيحة

0

لندن – نصر العيسائي
عقد ابناء الجنوب اجتماع عام  في مدينة شيفيلد البريطانية اليوم السبت الموافق  ٢٤ سبتمبر ٢٠١٦م لإطلاق  حملة ابناء الجنوب في المملكة المتحدة البريطانية لدعم ومساندة أبناء الصبيحه في جنوب اليمن وذلك تجاوبا مع الحملة التي دعا إليها محافظ محافظة لحج الجنوبية الدكتور ناصر الخبجي  والتي دعا أبناء الجنوب في الداخل والخارج  إلى تقديم يد العون و المساعدة لأبناء الصبيحه.

وفي اجتماع الاشهار الذي عقد في مدينة شفيلد وحظرة رؤساء الجمعيات والمكونات الجنوبية وعدد من ابناء الجنوب في المدينة تم تشكيل لجنة لإدارة الحملة واقرار برنامج عمل الحملة للفترة المحددة لها والتي ستستمر شهرا كاملا.

واكد المجتمعون اثناء الاجتماع على ظرورة تلبية ابناء الجنوب في المملكة المتحدة نداء الواجب تجاه اهلهم في جبهة الصبيحة والذين هم مستمرون في دفاعهم عن الوطن ويسطرون هذه الايام اروع البطولات امام العدوان الغاشم ضد الأبرياء العزل والذي سقط على أثرة المئات بين قتيل وجريح.
والجدير بالذكر ان إطلاق تلك الحملة كانت تزامنا مع الكثير من الحملات الإغاثية التي يقوم بها أبناء الجنوب في كل المديريات والمحافظات الجنوبية في الداخل الجنوبي وكذلك العديد من الحملات على مستوى الخارج.
وقد اعلن المجتمعون على تشكيل لجنة إغاثية في بريطانيا والتي ستقوم بالتنسيق مع المقاطعات والمدن البريطانية الأخرى  وافدوا انه يمكن تقديم المزيد  من المعلومات حول الحملة وكذلك للتواصل لتقديم  الدعم للحملة على مستوى بريطانيا  يمكن الجميع  التواصل مع الأشخاص التالية أسماءهم:

د. رأفت الصبيحي –
سعيد علي الشعبي –
عبدالرحمن بن عسكر –
عبدالله القريع –
جمال سليمان –

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock