جمعية أطفال عدن للتوحد تسلم كسوة العيد مقدمة من جمعية الفجيرة الإماراتية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 12:48 توقيت مكة - 15:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جمعية أطفال عدن للتوحد تسلم كسوة العيد مقدمة من جمعية الفجيرة الإماراتية
جمعية أطفال عدن للتوحد تسلم كسوة العيد مقدمة من جمعية الفجيرة الإماراتية

يافع نيوز – عدن

تسلمت جمعية أطفال عدن للتوحد، عدد من الملابس الجاهزة المقدمة من جمعية الفجيرة الخيرية في دولة الإمارات، دعما للأطفال الجمعية.
ودشنت الجمعية عمليات توزيع الملابس للأطفال المنضوين في إطارها وذلك بمقرها الرئيسي الكائن في مديرية خورمكسر ، بجوار المعهد الفني التجاري “دار المعلمين” بحضور عدد من أهالي الأطفال ومسئولي الجمعيتين.
وتعد جمعية أطفال عدن للتوحد الأولى في مدينة عدن التي تخصصت في تقديم خدمات ورعاية تأهيلية لأطفال التوحد في مناهج عالمية متخصصة وحققت نجاحات كبيرة في هذا الجانب.
وأوضحت رئيسة جمعية أطفال عدن للتوحد، المهندسة عبير اليوسفي، إن يد العون والمساعدة في دولة الإمارات متواصلة في مختلف المجالات بما يسهم في رفع المعاناة عن مختلف الشرائح والفئات المجتمعية، مشيرة إلى إن  توزيع كسوة العيد أدخل البسمة والفرحة في وجوه أطفال التوحد وأسهم في التخفيف من معاناة الكثير من أسرهم.
وأضافت ” إن الجمعية تعد الوحيدة المتخصصة في تقديم خدمات علاجية تأهيلية لأطفال التوحد في عدن، وأسهمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة ترميم وصيانة مبنى الجمعية في وقت قياسي ضمن برنامج المساعدات الإنسانية التي أطلقتها أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لدعم ومساندة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقدمت المهندسة عبير اليوسفي الشكر والتقدير للأخوة في جمعية الفجيرة الخيرية على إطلاق مشروع كسوة العيد لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في عدن وتقديم المساعدات الإنسانية لهذه الشريحة المحتاجة.
وعبر أهالي الأطفال عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه أللفتة الكريمة الخيرية والإنسانية التي نفذتها جمعية الفجيرة الخيرية، مضيفين دولة الإمارات أولت اهتماماً كبيراً بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في عدن من إعادة تأهيل الجمعية الوحيدة لرعاية أطفال التوحد التي تعرضت لأضرار جسيمة جراء الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على المدينة قبل إعادة تأهيله من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.