مسؤوله المرأة في اللجنة الصحفيه بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر تناشد وزير الإعلام من جديد لإغاثتهم .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مسؤوله المرأة في اللجنة الصحفيه بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر تناشد وزير الإعلام من جديد لإغاثتهم ..
مسؤوله المرأة في اللجنة الصحفيه بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر تناشد وزير الإعلام من جديد لإغاثتهم ..

يافع نيوز – عدن

ناشدت الصحفيه / نعمت عيسى مسؤوله المرأة في اللجنة النقابية الصحفية في صحيفه 14 أكتوبر معالي وزير الاعلام الجديد الاستاذ معمر الارياني بضروره أغاثه هذا الصرح الاعلامي العريق من عبث القائمين عليه وعمل حد للتجاوزات التي تقوم بها قياده المؤسسة ممثله بثالوث الخطر والممثل بمن لهم صلاحيات الصرف والتوقيع على شيكات حساب الصحيفه مستغلين انفرادهم بهذه الصرف فيما بينهم ..

واردفت عيسئ قائله : لقد فاض الكيل بنا نحن كاموظفين وكاعمال وكاصحفيين من غياب الرقابه والمحاسبه لمثل هذه الشريحه التي كللنا ومللنا ننادي بفسادها وبعبثها بحقوق واموال العمال وتقوم بصرف كل ماتراه مناسب بمزاجيه وعلى هواها وبحسب المحسوبيات للقياده الصحفيه ممثله بنادرة عبدالقدوس ومن حولها من المباركين والمشجعين لعنجهيتها او القيادة المالية ممثله برياض محفوظ وماحاسبيه الفاسدين والذي هو علئ رأسهم يمرر ويساتر ويبرر صرفياتهم بحجج واعذار أقبح منهم ومن أفعالهم عبر تلاعبهم بحقوق المتعاقدين واستغلال فقر حالهم ..

مضيفه في مناشدتها باانهم لن يسكتو علئ هذا التعسفات التي تتزايدت الى أن وصلت بتجميد رواتب بعض الموظفين وعلى رأسهم الزميل / شفيع العبد الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الادارة للشؤون الماليه والادارية والموارد البشرية بقرار جمهوري والذي صدر له قرار اخر في وزاره الشباب والرياضة كاوكيل لشؤون التدريب والتأهيل دون خفض واضافه لدرجته الوظيفيه بين الوزارتين .. الا ان القائمة بااعمال الصحفيه الاخت عبدالقدوس وبدفع وتحريض من الاخ رياض قامو بتجميد راتب العبد بعذر حرصهم على المال العام ولااجبار العبد بتسليم السياره التي هي في عهدته ومقر ومعترف بها الا ان طمعهم وجشعهم وتلاهثم لسرعه الحصول على هذه العهده واستغلالها لصالح النائب المالي الجديد هو من جعلهم يتمادو في مثل هذه الاساليب الرخيصه تحت شعار الملكيه العامه في حين انهم اول منتهكيها عبر لعبهم بالمال العام ..

وشددت الصحفية عيسئ باأن الوقت الذي تمر به البلاد لايحتاج الئ مجاملات ولا الاسكوت عن مثل هذه الخروقات الظاهرة عيانا بيانا ؛ وباان وجب على معالي وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني ان يشد زمام الخيل حتئ لايكبو بوزارة الاعلام ومنتسبيها وبان يعلو اسوار الصعاب ونحن كاصحفيين ونقابيين ومنتسبين للوزاره معه ونشد علئ ازره ونسانده ان ساندنا ورفع الظلم عنا ونهض بنا كانهوضه بالشباب كما سبق وان عهدناه ..

راجيه في مناشدتها بوضع مظالمهم عين الااعتبار وراجيه ان تتم معالجه هذه المظالم بتغيير القياده الصحفيه والمالية قبل اي فكره لدعم او اصدار الصحفيه في ظل وجود هؤلاء المتلاعبين وايقاف عبثهم باايقاف صلاحياتهم كاموقعيين علئ شيكات الصحفيه بصوره عاجله ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.