اللواء بن بريك يلتقي رؤساء ومندوبي جمعيات المعاقين ويؤكد خلال لقاءه بضرورة إستيعابهم بالمؤسسات الخدمية | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء بن بريك يلتقي رؤساء ومندوبي جمعيات المعاقين ويؤكد خلال لقاءه بضرورة إستيعابهم بالمؤسسات الخدمية
اللواء بن بريك يلتقي رؤساء ومندوبي جمعيات المعاقين ويؤكد خلال لقاءه بضرورة إستيعابهم بالمؤسسات الخدمية

المكلا – يافع نيوز – نرجس الملاحي:
التقى محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا رؤساء ومندوبي جمعيات المعاقين بساحل حضرموت وفي اللقاء رحب محافظ حضرموت بشريحة المعاقين والذين يشكلون رافد هام في بناء الوطن والتنمية بالمحافظة ، مشددا على ضرورة إنخراطهم وإستيعابهم في كافة المجالات والمؤسسات الخدمية والا يكونوا عن معزل من الحياة العامة . مؤكدا على اهتمام قيادة السلطة وسعيها لتوفير كافة السبل لايجاد المعالجات والحلول لانشطتهم والتي توقفت منذ فترة نتيجة للاوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلد .

وأستمع الأخ المحافظ من رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين محمد عمر طائع إلى المشاكل والهموم والمقترحات المقدمة من قبل الجمعيات والتي من شأنها أن تسهم في تفعيل اداء ومهام الجمعيات وتعزيز الشراكة بين المعاقين والمؤسسات الخدمية من خلال إستيعابهم وظيفيا للانخراط مع كافة شرائح المجتمع .

من جهتم ثمن رؤساء ومندوبي جمعيات المعاقين بساحل حضرموت تجاوب قيادة السلطة ممثلة في اللواء بن بريك للاستماع لمشاكلهم والنظر لإحتياجاتهم والعمل على حلها والبت فيه بصورة عاجلة وخاصة .

حضر اللقاء المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم جمال سالم عبدون ومدير عام الخدمة المدنية سامي بامحفوظ ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بساحل حضرموت فائزة بامطرف ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.