fbpx
قناة العربية تقول ان التحالف قتل عقيد من قوات المخلوع صالح في غارة بصعدة
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت:

أفادت مصادر “العربية” أن العقيد ركن حسن الملصي وعددا من مرافقيه من قوات الحرس الجمهوري سابقا والموالية للمخلوع صالح قتل خلال غارتين لطائرات التحالف في منطقة الجربة في مديرية مجز التابعة لمحافظة صعدة الحدودية شمال اليمن.

ويعتبر العقيد الملصي أحد القيادات العسكرية الهامة للقوات الموالية للمخلوع صالح والتي دفع بها أخيرا إلى المناطق الحدودية مع السعودية، وينتمي إلى منطقة المخلوع في مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

في غضون ذلك أكدت مصادر سياسية في صنعاء أن مسلحين من ميليشيات الحوثيين اقتحموا منتصف نهار اليوم منزل المستشار الرئاسي عبدالوهاب الأنسي الأمين العام لحزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأكد شهود عيان أن مجموعة كبيرة من المسلحين اقتحموا المنزل القريب من رئاسة الوزراء وسط صنعاء وتمركزوا بداخله وحولوه إلى ثكنة لهم.

من جانبه أفادت مصادر المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن أن عشرات من ميليشيات الحوثي قتلوا وجرحوا في غاراتٍ جوية لطائرات التحالف.

وأكد مصدرٌ محلي أن إحدى عشرة غارة استهدفت مواقع الانقلابيين في الرايشية وآل مسعود، ومواقع وتجمعات للميليشيات في معسكر “اللواء 139” في رداع شمال محافظة البيضاء.

كما قصف المعسكر بتسع غارات، ما أسفر عن تدميره بالكامل مع عتاده الثقيل ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات.

أخبار ذات صله