إعلان
إعلان
آخر الاخباراخبار الواجهة الرئيسيةاخبار اليمنصحافة عربية وعالميةصحافة نت فقط

قناة العربية تقول ان التحالف قتل عقيد من قوات المخلوع صالح في غارة بصعدة

8284ca0d-1845-4523-8999-8be21695c4b3_16x9_600x338

يافع نيوز – العربية نت:

أفادت مصادر “العربية” أن العقيد ركن حسن الملصي وعددا من مرافقيه من قوات الحرس الجمهوري سابقا والموالية للمخلوع صالح قتل خلال غارتين لطائرات التحالف في منطقة الجربة في مديرية مجز التابعة لمحافظة صعدة الحدودية شمال اليمن.

ويعتبر العقيد الملصي أحد القيادات العسكرية الهامة للقوات الموالية للمخلوع صالح والتي دفع بها أخيرا إلى المناطق الحدودية مع السعودية، وينتمي إلى منطقة المخلوع في مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

في غضون ذلك أكدت مصادر سياسية في صنعاء أن مسلحين من ميليشيات الحوثيين اقتحموا منتصف نهار اليوم منزل المستشار الرئاسي عبدالوهاب الأنسي الأمين العام لحزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأكد شهود عيان أن مجموعة كبيرة من المسلحين اقتحموا المنزل القريب من رئاسة الوزراء وسط صنعاء وتمركزوا بداخله وحولوه إلى ثكنة لهم.

من جانبه أفادت مصادر المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن أن عشرات من ميليشيات الحوثي قتلوا وجرحوا في غاراتٍ جوية لطائرات التحالف.

وأكد مصدرٌ محلي أن إحدى عشرة غارة استهدفت مواقع الانقلابيين في الرايشية وآل مسعود، ومواقع وتجمعات للميليشيات في معسكر “اللواء 139” في رداع شمال محافظة البيضاء.

كما قصف المعسكر بتسع غارات، ما أسفر عن تدميره بالكامل مع عتاده الثقيل ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock