طائرات التحالف تواصل غاراتها الجوية على مواقع المليشيات في اب و الحديدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طائرات التحالف تواصل غاراتها الجوية على مواقع المليشيات في اب و الحديدة
طائرات التحالف تواصل غاراتها الجوية على مواقع المليشيات في اب و الحديدة

يافع نيوز – متابعات خاصة

شنت طائرات التحالف صباح اليوم السبت سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيات في محافظتي اب والحديدة .

وقال شهود عيان ان غارات متتالية لطيران التحالف العربي على معسكر الحمزة -ميتم- محافظة اب، حيث استهدفت الغارات تجمعاً لمليشيات الحوثي داخل المعسكر، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من داخل المعسكر .

وفي الحديدة قصفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، فجر اليوم السبت، معسكراً يسيطر عليه مسلحو جماعة “الحوثي”، وحلفائهم من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، في مدينة الحديدة، على ساحل البحر الأحمر، غربي اليمن.

واستهدفت 8 غارات جوية عدداً من المواقع في معسكر قوات الأمن الخاصة “الأمن المركزي سابقا”، وإن انفجارات عنيفة أعقبت الضربات الجوية.

وقال مصدر يمني: “إن الغارات قصفت المعسكر لمدة نصف ساعة”، مشيراً إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى بوابة المعسكر، مما يرجح سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.

وذكر المصدر، بـ”أنه والعشرات من جيرانه نزحوا من منازلهم، خشية القصف الجوي، فيما ظلت المقاتلات تحلق بكثافة لأكثر من ساعة”.

وخلال اليومين الماضيين كثفت المقاتلات الحربية من غاراتها الجوية على مواقع في مدينة الحديدة، وسبق أن تعرض المعسكر للقصف، بالإضافة إلى غارات استهدفت القصر الجمهوري ومعسكر الدفاع الساحلي، وعدداً من المواقع العسكرية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.