صحفي “يمني” مقيم في السعودية يرسل تهديد علني لها ولباقي دول الخليج، ونشطاء من الجنوب يردون | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:20 توقيت مكة - 12:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صحفي “يمني” مقيم في السعودية يرسل تهديد علني لها ولباقي دول الخليج، ونشطاء من الجنوب يردون
صحفي

يافع نيوز – خاص

ارسل الصحفي اليمني  ” نجيب غلاب ” تهديد علني للملكة العربية السعودية، وذلك في منشور على صفحته على الفيسبوك .

وقال ” غلاب ” ان الشمال سيصبح كوبا  خمينية غاضبة في خاصرة السعودية، اذا انفصل الجنوب .

وأضاف ان عاصفة الحزم ستنهار، وأعادة الامل كذلك، وسيخضع كل الشمال لإيران .

ناشطون جنوبيون سخروا، من كلام ” غلاب ” واعتبروه تهديد علني للمكلة العربية السعودية، واضافوا ان المبادىء والقيم والمعتقدات، لا تتغير، وهي من الثوابت، بغض النظر عن بقاء اليمن موحداً، او انفصالها .

وأضافوا ان الاحداث الاحيرة، بينت ان الجنوب سني، وعمق حقيقي لدول الخليج، عكس الشمال الذي تحول الى داعم او مؤيد او راضي بمليشيات الحوثي وصالح، التي تدعمها ايران .

وتحدث ناشطون ان ” غلاب ” يريد ابتزاز دول الخليج، ومحاولة ايجاد اعذار بعد ان فشلوا في تحرير المحافظات الشمالية، رغم الدعم الكبير من التحالف العربي لهم، ومشاركة المقاومة الجنوبية معهم ولا سيما في جبهات تعز .

المحلل السياسي والاستراتيجي العميد ” ثابت حسين صالح ” علق في صفحته على منشور ” غلاب ” قائلاً ان منشور غلاب هو تضليل بسطاء الناس وابتزاز الجيران . عيني عينك !!! .

بدوره قال الاكاديمي والاعلامي ” علي صالح الخلاقي ” لا أدري لماذا نتوقع خيراً ممن نسوا أو تناسوا أن غرف نومهم وبيوتهم ما زالت محتلة ومستباحة من قبل مليشيات الحوثي..واتجهوا بسهام حقدهم وزيفهم تجاه الجنوب ومقاومته الباسلة وكأن لا قضية لهم ولا عدو غير الجنوب..لا ينبغي أن نلقي بالاً لمثل ترهات هؤلاء..فمن لم ينفع أمه لا ينفع خالته وقد يضرها…#نجيب_غلاب أنموذجاً..

السياسي الجنوبي علي الزامكي علق على منشور غلاب ” وقال ” اولاد القرية اختلفوا على عفاش و اتفقوا على الجنوب.

احترموا عقول الناس و بطلوا نعيق اخر الليل يا نجيب غلاب.

وأضاف ان نجيب غلاب نسخه طبق الاصل للاخ حمد الحبيشي .

وقال انه كان الاجدر بنجيب غلاب ان يقنع اولاد قريته يحرروها من عفاش بدلاً من قذف الجنوبيين بمنشوراته الهابطه سياسيا و اخلاقياً و ثقافياً .

وأضاف على اقل تقدير ان ابناء الجنوب اوقفوا عفاش وعسكره وبلاطجته و بسطاته و جواريه و عادوه مكسور مخنوع مذلول اما ابناء قريتك يا نجيب غلاب استقبلوا قواته الغازيه اسقبال الابطال عندما اجتاح عفاش الجنوب.

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.