بهدف النهوض بالعملية التعليمية وبدعم من ابناء ملتقى ” شعب العرمي ” مدرسة الوسطي تكرم اوائل الطلاب | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بهدف النهوض بالعملية التعليمية وبدعم من ابناء ملتقى ” شعب العرمي ” مدرسة الوسطي تكرم اوائل الطلاب
بهدف النهوض بالعملية التعليمية وبدعم من ابناء ملتقى

يافع نيوز – خاص

تحت شعار ” بالعلم نرتقي ” وبهدف النهوض بالعملية التعليمية، وعودة قيمة التعليم، ومكانته لدى الاباء والابناء، وبدعم ورعاية كاملة من ابناء ملتقى شعب العرمي في يافع، كرمت مدرسة الوسطي للتعليم الاساسي بنين وبنات، في مديرية رصد محافظة ابين اوائل الطلاب للعام الماضي .

الحفل الذي اقيم في ساحة مدرسة الوسطي، حظي بحضور كثيف لقيادة مديرية يافع – رصد المدنية والعسكرية، وكذلك حضور كثيف لأولياء الامور وابنائهم .

تم افتتاح الحفل عصر يوم أمس الخميس بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة القاها الاستاذ ” وليد عبدالله علي دعبان ” مدير مدرسة الوسطي، رحب فيها بالحضور من قيادة المديرية، واولياء امور الطلاب في المنطقة، وذلك لحضورهم الحفل وتلبيتهم للدعوة وشكر الاسر المثالية في متابعة ابنائها في التحصيل الدراسي وجهودهم وحرصهم على ابنائهم داخل المدرسة وخارجها على ان يستمروا في الاجتهاد في العملية التعليمية  .
وكذلك عبر عن شكره وامتنانة لملتقي ابناء شعب العرمي لدعمهم للعملية التعليمية لمدرسة الوسطي، وتشجيع الطلاب والطالبات الاوائل بمبالغ مالية محفزة وحقائب مدرسية ولوحات شرق تقديرية ثمينة، ومساطر واقلام مدرسية والوان وغنائن للماء وساعات يد، ومستلزمات مدرسية بكافة انواعها واصنافها، وهو ما سيكون له انعكاس ايجابي على تشجيع الطلاب للمثابرة والتنافس خلال العام القادم .

بعد ذلك القى كلمة الأمين العام للمجلس المحلي في مديرية رصد الاستاذ عادل سبعة عبر فيها عن شكره وتقديره لملتقى ابناء شعب العرمي الذي رفع شعار ” بالعلم نرتقي”  لدعمهم السخي في كافة المجالات وان هذا العمل من ابناء شعب العرمي ليس بقريب وانما لهم الشرف في الخير في اماكن كثيرة، في الجنوب .
وحث التلاميذ على الاجتهاد في الدراسة والاهتمام في المذاكرة من اجل الحصول على التكريم من قبل الداعمين لهم والمشجعين لهم بكل سخى دون اي منه منهم .

بدوره عبر الاستاذ عادل احمد شيخ مدير مكتب التربية في مديرية رصد عن شكره وامتنانه لما يقدم ابناء شعب العرمي لابنائم من دعم مادي ومعنوي ولوجستي من اجل رفع مستوى الطلاب والطالبات لمستوى يليق بمستوى الدعم المقدم من اهاليهم في الداخل والخارج.

وحث الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات على الاهتمام كلاً من حيث موقعه الموكل اليه بكل امانه واخلاص، حتى يتم الارتقاء بالعملية التعليمية في عموم المناطق .

وكلمة عن الطلاب القاها محمد عبداللاه ناجي علي الزهر، الذي شكر القائمين على الحفل والداعمين، لتشجيعهم الطلاب، ودعم التنافس الشريف بينهم بهدف الارتقاء بالتعليم .

بعدها تم تكريم، الطلاب الاوائل، والاسر الماثلية بعدد من الجوائز النقدية والمادية، والمعنوية، وبدورها كرمت ادارة المدرسة الداعمين للملتقي من مختلف مناطق شعب العرمي .

الشخصية الاجتماعية ورجل الخير  واحد القائمين على ملتقى ابناء شعب العرمي ” امين حيدره ابو اسامه ”  قال لـ ” يافع نيوز ” ان الملتقى يسعى الى تحسين جودة التعليم، واعادة الاعتبار له بعد ان تعرض لهزات كثيرة خلال السنوات الماضية.

وأضاف ان دعم ملتقى ابناء شعب العرمي، كان عبر مراحل، احدها بناء فصول اضافية على حساب الملتقى، وتوسيع الفصول، واستحداث فصول جديدة للطالبات، بالاضافة الى الاستعانة بمدرسات من محافظات اخرى، وتوفير الرواتب والسكن لهن .

وقال ان هدفهم الأول والاخير الارتقاء بالتعليم، ليس في المنطقة فقط ولكن في كل يافع وعموم الجنوب، من خلال رفع شعار ” بالعلم نرتقي ” وتمنى ان تتحول مبادرة ابناء منطقة شعب العرمي الى مبادرة عامة في كل يافع، والجنوب، بحيث يساهم المغتربين، في الدفع بالعملية التعليمية، وتشجيع الطلاب، واعادة للتعليم قيمته،  في ظل غياب الدولة وادواتها .

وكان ابرز الحاضرين الحفل التالية اسمائهم :

1- ياسرعبدالله العمودي
المدير العام للمديرية
2- عادل علي سبعه
الامين العام للمجلس المحلي
3- الاستاذعادل احمد شيخ
مدير التربية والتعليم بالمديرية
4- الشيخ عقيل صالح السنيدي
مديرمكتب الشهداء والجرحي للمديريه واللجنة الاهلية
5- الاستاذ عبدالمنعم علي الرشيدي
القائم باعمال مدير التربية ورئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية
6- الاستاذ عفيف عمر العمودي
رئيس قسم التوجيه في مكتب التربية
7- الاستاذ صالح المقفعي
رئيس قسم الرقابة والتفتيش بمكتب التربية
8- الاستاذ محمد زين السنيدي
رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المديرية
9- الاستاذ عبدالقادر زين جرادي مدير مكتب مدير عام المديرية
10- الاستاذ صلاح زيد صفر
رئيس قسم الاحصاء والتخطيط بالتربية
11- الاستاذ منصرهيم حسين بن علي
رئيس قسم شؤون الموظفين بمكتب التربية
12- الاستاذ عارف السالمي
المسؤول المالي لادارة التربية
13- الاستاذ عبدالناصر العمودي
رئيس المشاركة الاجتماعية لتعليم الفتاة
14- الاستاذ فضل الحربي
مدير الاعلام في المديرية
15- الاخ النقيب حسين احمد قماطه
مدير امن المديرية
والمقاومة الجنوبية
16- الاخ عبدالله علي اليزيدي
قائد امن شرطة الرباط والمقاومة الجنوبية
17- الاستاذ مجاهد علي حيدره
مدير مكتب الواجبات

المزيد من الصور

whatsapp-image-2016-09-23-at-2-13-59-am whatsapp-image-2016-09-23-at-7-44-15-am-1 whatsapp-image-2016-09-23-at-7-44-15-am whatsapp-image-2016-09-23-at-7-44-18-am

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.