الهلال الاحمر الاماراتي يغيث نازحي تعز في طور الباحة بخيم ايواء وسلل غذائية وادوية. | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يغيث نازحي تعز في طور الباحة بخيم ايواء وسلل غذائية وادوية.
الهلال الاحمر الاماراتي يغيث نازحي تعز في طور الباحة بخيم ايواء وسلل غذائية وادوية.

 

يافع نيوز – خاص

رعد الريمي

قامت جمعية الهلال الأحمر الاماراتي بتوزيع  100 خيمة وسلة غذائية للنازحين من محافظة تعز في محافظة لحج طور الباحة، منطقة المكينة البيضاء.

حيث تعد هذه القافلة جسر غير منقطع  من قبل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ومبادراتها الانسانية والاغاثية المستمرة في دعم الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها من خلال اعادة بناء وتأهيل البنى التحتية لتوفير الخدمات الصحية .

كما احتوت القافلة التي سيرها الهلال الأحمر الإماراتي على أدوية إلى مستشفى طور الباحة محافظة لحج التي المتضمنة ادوية المتنوعة يحتاجها المرضى بالمستشفى، والتي تعد المنحه الثانية لذات المسشتفى الوحيد في المديرية بعد المنحه الاولى التي كان قد قدمها الهلال في في مقتبل الشهر الماضي نظرا لما لمسته منسقة الهلال الدكتورة اشراق السباعي من حاجة ماسة لمثل هذه اللفتة وخاصة الاطفال هناك ولما يعانيه المواطنين من اوضاع صحية صعبة.

ومن جهتهم عبر المستفيدين من مكرمة الهلال المتمثلة بخيم الايواء والسلل الغذائية والدوائية عن شكرهم و أمتنانهم للهلال الاحمر الإماراتي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي ستخفف من معاناة الأسر المشردة في المديرية.

فيما لفتت الدكتورة اشراق السباعي منسقة الهلال الاحمر الاماراتي الى ان قيادات دولة الإمارات عبر الهلال الاحمر الاماراتي كانوا ومازالوا قريبون من هموم اليمنيين الذين شردتهم الحروب”.

مؤكدة ان الهلال الاحمر الاماراتي عازم على الوصول إلى كل تجمعات التي يوجد فيها انسان يعاني من بأس الحرب وتنكلاته رغم كل الظروف وتعقيداتها.

000

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.