أبين.. السلطة المحليه بزنجبار تناقش مشروع ازالة مخلفات الحرب | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أبين.. السلطة المحليه بزنجبار تناقش مشروع ازالة مخلفات الحرب
أبين.. السلطة المحليه بزنجبار تناقش مشروع ازالة مخلفات الحرب

أبين – يافع نيوز – خاص:

تراس مدير عام مديرية زنجبار الاستاذ / احمد رشيد الشدادي اجتماع بمبنئ ادارة السلطة المحليه ضم الاستاذ / محمد الاغبري مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديريه و منظمة الرحمه (مرسي كور ) عنهم الاستاذ ايمن فواد و المهندس الميداني  رضا عبدالله .

واثنى الشدادي على الأعمال الجباره التي نفذتها المنظمة بدعم من اليونسيف في مديرية زنحبار حيث ظهر  الاثر الايجابي جليآ في حملات النظافة التي استهدفت احياء المدينة  ولا زالت تعمل الى  يومنا هذا.  طالبا من الاخوة  في المنظمة تزويد المديرية بالكثير من المشاريع الأكثر استدامة .

كما شكر  مديرة المنظمة الاستاذة / رانيا ثم تحدث الاستاذ / ايمن فواد عن المشروع الذي يستهدف حي سواحل بمدينة زنجبار وبين ان المنظمة مقبلة على عدد من المشاريع منها الأجر مقابل العمل – الكسب المعيشي – وكذلك النظافة وسيستهدف المشروع مدينه شقرة الساحليه – الشيخ سالم – دهل احمد وحارة سواحل  .

وتم مناقشة مشروع ازالة مخلفات الحرب في منطقة سواحل وطرح عدة جوانب للتنفيذ بين السلطة المحلية والمنظمة ومعرفة الاليات المستخدمة في العمل لهذا المشروع للحد من وقوع العثرات والمشاكل المستقبليه والتقليل من معاناه  عامل النظافه لرفع مستوى قدرته في التعامل مع الضروف الصعبه المحيطة به .

وطالب الشدادي  ارسال التقارير الدورية لكل المشاريع في المديريه لكي نحد من التعارض في تدخلات كل الجهات المانحه.

من نبيل ماطر

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.