محافظ لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة في مركز اطباء بلا حدود ويلتقي بإدارة المشروع ويناقش اوضاع الجرحى | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة في مركز اطباء بلا حدود ويلتقي بإدارة المشروع ويناقش اوضاع الجرحى
محافظ لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة في مركز اطباء بلا حدود ويلتقي بإدارة المشروع ويناقش اوضاع الجرحى

 

يافع نيوز – لحج، عدن – خاص:

زار محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، ظهر اليوم، جرحى جبهات القتال بمديريات الصبيحة، وجبهتي كرش وباب المندب، الذين يرقدون في مستشفى اطباء بلا حدود بعدن.

وخلال زيارته للجرحى، اطلع المحافظ الخبجي، على صحة الجرحى، وسير العمليات العلاجية لإصاباتهم، والخدمات المقدمة لهم من المستشفى.

وتنقل المحافظ الخبجي بين اقسام الترقيد والطوارئ، داخل مستشفى اطباء بلا حدود، ضمن زيارته للجرحى التي تأتي ضمن برنامج الحملة الشعبية لدعم ومساندة جبهات الصبيحة .

وعقب زيارته للجرحى،  التقى المحافظ الخبجي، بإدارة المستشفى، ممثلة بمدير مشروع اطباء بلا حدود الدكتور “ماسيو” في مكتبه، حيث ناقش الجانبين الخدمات المقدمة للجرحى.

وخلال اللقاء شرح الدكتور ماسيو، للمحافظ الخبجي، نوعية الخدمات المقدمة للجرحى في المستشفى، اضافة الى مشاريعهم التي يسعون الى انشاءها، حيث لديهم خطط بإنشاء مراكز صحية متنقلة بالقرب من باب المندب والمضاربة .

من جهته محافظ لحج،  شرح لمدير مشروع اطباء بلا حدود، الاوضاع في جبهة كرش، وجبهات لحج الاخرى، مشيرا بضرورة انشاء مركز لاطباء بلا حدود بالقرب من جبهة كرش، ومؤكدا على التعاون الكامل معهم في حالة قالوا بذلك.

وثمن المحافظ الخبجي، الجهود التي  تبذلها منظمة اطباء بلا حدود، مشيدا بالخدمات العلاجية التي يقدمونها للجرحى، في صميم عملهم الانساني والطبي .

رافق المحافظ في زيارته فيدل حنش سكرتير المحافظ، ومدير عام الاعلام بالمحافظة نائب رئيس الحملة الشعبية الدكتور محمد الزعوري .

2 3 4 5

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.