محافظ عدن يتفقد محاكم ونيابات العاصمة ويؤكد على استعادة دورها. | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يتفقد محاكم ونيابات العاصمة ويؤكد على استعادة دورها.
محافظ عدن  يتفقد محاكم ونيابات العاصمة ويؤكد على استعادة دورها.

 

يافع نيوز – عدن
قام محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي اليوم بزيارة تفقدية الى عدد من المحاكم الابتدائية في مديريات مختلفة من العاصمة اطلع خلالها على سير العمل في هذه المحاكم .
وخلال زيارته الى محاكم الميناء وصيرة والمنصورة والشيخ عثمان والمحكمة التجارية والاستئنافية والادارية
أشاد المحافظ بجهود منتسبي الاجهزة القضائية بعدن التي بذلوها في سبيل اعادة نشاط هذه الأجهزة للنهوض بدورها كحامية للقانون ولحقوق ومصالح المواطنين.
واكد اللواء الزبيدي في احاديثه مع رؤساء وقضاة ومنتسبي هذه المحاكم ان قيادة السلطة المحلية بالعاصمة حريصة كل الحرص على تطبيع العمل في المحاكم وأجهزة النيابة للفصل في القضايا المنظورة أمامها وكذا لتسيير المعاملات اليومية للمواطنين والتي تحتاج الى اجراءات قانونية عبر المحاكم والنيابة.
واشار الزبيدي الى ان من شأن عودة عمل اجهزة المحاكم والنيابات وبصورة طبيعية ان يسهم في تحريك عجلة التنمية ،وتمكين السلطات المحلية من تنفيذ خططها الرامية الى مكافحة الفساد واحالة المفسدين والمتلاعبين بالمال العام الى القضاء.
وابدى محافظ العاصمة استعداد وجاهزية قيادة السلطة المحلية لتقديم كل أوجه الدعم للأجهزة القضائية بعدن لتتمكن من أداء نشاطها بصورة طبيعية وفي أجواء آمنة ،مشددا في ذات الوقت على أهمية ان يكون منتسبو الأجهزة القضائية في مقدمة من يعمل على احترام القانون وتطبيقه وتجنبيه الوقوع في براثن الفساد الذي ينخر جسد مختلف اجهزة ومؤسسات الدولة مؤكد أيضا ان محاربته تمثل هدفا وأولوية لدى السلطة المحلية حتى نضمن استعادة عدن لسمعتها ومكانتها كمدينة عرفت بالتزامها واحترامها للقانون وسيادته باعتباره اساس الحكم والعدل وعنصر اساس لتوفير الامن والاستقرار المنشودين.

image

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.