إستعدادا لمجابهة الصيف القادم .. محافظ حضرموت يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع كهرباء ساحل ووادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إستعدادا لمجابهة الصيف القادم .. محافظ حضرموت يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع كهرباء ساحل ووادي حضرموت
إستعدادا لمجابهة الصيف القادم ..  محافظ حضرموت يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع كهرباء ساحل ووادي حضرموت

المكلا – يافع نيوز –  نرجس الملاحي:

ناقش اجتماع عقد اليوم بالمكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك السبل الكفيلة بتعزيز اوضاع الطاقة الكهربائية بساحل ووادي حضرموت والاستعدادات لإستقبال الصيف القادم ومعالجة الإشكاليات التي تمثل عبأ ثقيلا على أحمال المولدات الكهربائية المؤثرة سلبا على سير عملها .
واستعرض الإجتماع الذي ضم المدير العام لكهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع بن يمين والمهندس سالم أحمد باحكيم مستشار المحافظ لشؤون الكهرباء عدد من المقترحات والتصورات المتعلقة بتعزيز الشبكات والقدرة التوليدية للمحطات الكهربائية بالمحافظة والتي ستعمل على الحد من معاناة المواطنين من مشكلة الإنقطاع الكهربائي .
وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة بالمحافظة تعمل جاهدة لإيجاد المعالجات السريعة وتذليل كافة الصعاب وتقديم أوجه الدعم حسب الإمكانيات المتاحة لأجل حل مشكلة الكهرباء بحضرموت ساحلا وواديا .
مشيرا إلى أن وضع الكهرباء الفترة الحالية قد شهد تحسن ملحوظ مقارنة بالفترة الماضية الأمر الذي دعا قيادة السلطة بالمحافظة للبحث عن السبل الكفيلة والمعالجات العاجلة لتفادي أي قصور لتخفيف معاناة المواطنين .

 

وشدد بن بريك على ضرورة سرعة وضع الخطوات التنفيذية الأولى استعدادا لمجابهة الصيف القادم من خلال تأهيل المولدات وتوفير متطلبات مشروع المحطة الجديدة والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة بإذن الله .
حضر الاجتماع المهندس أحمد السكوتي مستشار المحافظ لشئون الإستثمار وصالح المضي مستشار المحافظ .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.