المحافظ الزبيدي يزور البنك المركزي في عدن ويقول ان قرار نقل مركزه الرئيسي يعد شهادة بنجاح السلطات المختلفة بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحافظ الزبيدي يزور البنك المركزي في عدن ويقول ان قرار نقل مركزه الرئيسي يعد شهادة بنجاح السلطات المختلفة بعدن
المحافظ الزبيدي يزور البنك المركزي في عدن ويقول ان قرار نقل مركزه الرئيسي يعد شهادة بنجاح السلطات المختلفة بعدن

يافع نيوز – عدن:

تفقد محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي اليوم سير العمل في البنك المركزي اليمني / عدن و اطلع على التجهيزات و الترتيبات الخاصة بتنفيذ قرار فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بنقل إدارة البنك و عملياته الى العاصمة عدن .

و خلال الزيارة استمع المحافظ الى شرح واف من قبل مدير البنك خالد زكريا حول ما تم إنجازه في هذا الاتجاه في سبيل إنجاح هذه العملية من النواحي التقنية و البشرية .

وقال محافظ العاصمة : إن هذا القرار الجريء المتخذ من قبل فخامة الرئيس لم يكن ليأتي لولا الثقة بقدرة و إمكانات طاقم البنك المركزي اليمني بعدن وبالخبرات المالية و المصرفية المتراكمة لدى قيادة ومنتسبي البنك للنهوض بمهام هذه المؤسسة السيادية و هي مهام كبيرة ، كما أن القرار أتى شهادة بنجاح السلطات المختلفة في العاصمة عدن في تهيئة عدن وتجهيزها للعب دورها كعاصمة سياسية و اقتصادية مؤهلة .

وأشار المحافظ إلى أنه وفي الوقت الذي نهنئ إدارة و منتسبي البنك المركزي بهذا القرار فإننا نؤكد أن المسؤولية عليهم اليوم كبيرة و جسيمة و تتطلب تضافرا و تشميرا للسواعد لاستعادة الدور الريادي في العمل المالي و المصرفي الذي عرفت به هذه المدينة .

ونوه المحافظ إلى جهود إدارة و منتسبي البنك خلال الفترة الماضية وهي فترة عصيبة كانوا خلالها نموذجا مميزا في البذل و التفاني خدمة لمجتمعهم ليس في عدن و انما في جميع المحافظات المحررة .

كما تبادل المحافظ الاحاديث الودية مع عدد من قيادات وكوادر البنك الذين اشادوا بدور السلطة المحلية خلال الفترة الماضية و حرصها على تذليل الكثير من الصعوبات التي واجهتهم في عملهم مطالبين باستمرار هذه الرعاية والعمل على التنسيق مع مختلف الجهات المعنية و خاصة فيما يتعلق على تعزيز دور البنك و تأهيل كوادره للنهوض بالمهام الجديدة بالإضافة إلى العمل على الاهتمام بالجانب الأمني باعتبار الأمن أساس ومحور لازدهار أي عملية اقتصادية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.