المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بلحج تصدر بيانا مؤيدا لخطوة نقل البنك الى العاصمة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:16 توقيت مكة - 00:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بلحج تصدر بيانا مؤيدا لخطوة نقل البنك الى العاصمة عدن
المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بلحج تصدر بيانا مؤيدا لخطوة نقل البنك الى العاصمة عدن

يافع نيوز – لحج – خاص:

 

أيدت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة لحج، قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، ي نقل البنك المركزي اليمني الى العاصمة عدن.

وفي بيان لها، أكدت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بلحج، ان موقفها، من موقف محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، الذي كان سباقا في اعلان التأييد والترحيب بهذا القرار ، واننا إذ نؤيد هذا القرار الذي اتخذه فخامة الرئيس، نعتبره خطوة هامة وصحيحة، وتطورا كبيرا، وقرارا شجاعا الى جانب الشعب في معركته ضد مليشيات الانقلاب التابعين للحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح.

 

نص البيان:

بسم اله الرحمن الرحيم

 

بيان تأييد من المكتب التنفيذي والسلطة المحلية م .لحج  لقرار نقل البنك الى عدن 

 

تحيي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة لحج، فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على قراره التأريخي والشجاع بنقل البنك المركزي اليمني الى العاصمة عدن.

ان للمكتب التنفيذي والسلطة المحلية بلحج، موقفا من موقف محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، الذي كان سباقا في اعلان التأييد والترحيب بهذا القرار ، واننا إذ نؤيد هذا القرار الذي اتخذه فخامة الرئيس، نعتبره خطوة هامة وصحيحة، وتطورا كبيرا، وقرارا شجاعا الى جانب الشعب في معركته ضد مليشيات الانقلاب التابعين للحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح.

 

إن قرار نقل البنك المركزي اليمني الى العاصمة عدن، حظي بالترحاب الكامل والتأييد من قبل قيادة محافظة لحج، والقواعد الشعبية، لما يمثله من خطوة في تخفيف المعاناة عن المحافظات الجنوبية المحررة، بعد  ان فرض الانقلابيين حصارا اقتصاديا عليها، وحرموها من حقها في الميزانيات التشغيلية، وحق موظفيها في رواتبهم ومعاشاتهم التي يعتمدون عليها كمصدر دخل  وحيد في العيش هم واسرهم.

 

ان هذا القرار التأريخي، أنقذ المحافظات المحررة، من كارثة حقيقة كانت تنتظرها، بعد الحصار الذي استمر اكثر من عام عقب النصر الكبير، ونحن نأمل بان تكون هذه الخطوة فعلا منقذا، وان تليها خطوات أكثر في تقييم عمل البنك وعودة نشاطه وكيانه الاقتصادي الوطني، وإن كان من فضل في خطوة الانقاذ هذه،  بعد الله تعالى، هو لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

 

ولا يسعنا في  هذا المقام، الا ان نعلن وقوفنا الكامل مع فخامة الريس ، ونرحب بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بالخطوة الجبارة التي اتخذها الرئيس هادي، في نقل البنك الى العاصمة عدن، وليس ذلك عليه بغريب،  كما نحيي دول التحالف العربي حكومة وقيادات وشعوباً.

ونهنئ في نفس الوقت شعبنا في المحافظات المحررة، على هذا القرار، متمنيين ان تعود الامور الى طبيعتها، اقتصاديا، وان تتحرك عجلة التنمية والاقتصاد،  بعد الانتصارات اتي تحققت في مجال محاربة الارهاب، وتأمين المحافظات المحررة، وهزيمة خلايا وعصابات المخلوع صالح والحوثيين والقوى المتشددة.

ونحن على ثقة بالله تعالى وبقيادتنا الحكيمة ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، ومساندة اشقائنا في التحالف العربي، الى أن النصر حليفنا، واننا اصبحنا  قريبين من تحقيق تطلعاتنا  جميعا في تتويج الشرعية بالنصر وهزيمة مليشيا الانقلاب والدمار والحرب وعودة   صنعاء ومحافظات الشمال الى الدولة والشعب ومشروعها الاتحادي، وعودتها كذلك الى جسدنا العربي.

 

صادر عن:

المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بمحافظة لحج.

19 سبتمبر 2016

 

 

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.