جمعية ومجلس يافع في بريطانيا يقيمون مجلس عزاء بوفاة الشيخ علي عبدالله العيسائي. | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:15 توقيت مكة - 12:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جمعية ومجلس يافع في بريطانيا يقيمون مجلس عزاء بوفاة الشيخ علي عبدالله العيسائي.
جمعية ومجلس يافع في بريطانيا يقيمون مجلس عزاء بوفاة الشيخ علي عبدالله العيسائي.


شفيلد –  نصر العيسائي

أقيم مساء يوم الجمعة 16 سبتمبر 2016م مجلس عزاء بوفاة الشيخ علي عبدالله العيسائي في مقر جمعية يافع في مدينة شفيلد البريطانية حضره جمع غفير من أبناء يافع والجنوب لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ العيسائي الذي يحظى بتقدير كبير بين أوساط الناس لما له من إسهام فاعل في الكثير من الأعمال الخيرية والإغاثية على مستوى يافع والجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام.
استقبل العزاء مجموعة من أبناء العياسئ المقيمين في بريطانيا منهم الدكتور علي صالح ابوشامه و عادل علي العيسائي و فضل العبادي وعمر حسين العيسائي و نصر محمد العيسائي و خالد قاسم العيسائي ورئيس جمعية يافع المحامي مراد عمر حسين العيسائي.
كما أصدر مجلس يافع العام في بريطانيا بيان عزاء ومواساة لكافة أهل وذوي الفقيد وآل العيسائي ويافع كافه واليكم بيان العزاء الصادر عن المجلس:

بيان عزاء ومواساة

بسم الله الرحمن الرحيم
وبشّر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
ينعي مجلس يافع العام في بريطانيا وفاة المغفور له باذن الله الشيخ الكريم علي عبد الله العيسائي ، وبانتقال الفقيد الى بارئه لا يسع المجلس وكافة أبناء يافع في المملكة المتحدة الاّ ان يبتهلوا الى العزيز المتعال بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة جزاء ما قدّمته يده البيضاء عبر حياته التجارية وذلك من احسان وعطاء للمحتاجين ، افرادا وجماعات ومؤسسات في مختلف بقاع الارض ، ومنها بالدرجة الاولى ارض الآباء والأجداد .
اننا في الوقت الذي نعزي به انفسنا وننعي به وفاة فقيدنا ، احد ابرز عمالقة رجال الاعمال في الشرق الاوسط .. فاننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة لكافة اولاده واحفاده واهله وذويه ومحبيه داعين المولى عز وجل ان يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون.

الاسيفون:
مجلس يافع العام في بريطانيا
عنه : علي بن فضل آل هرهره – رئيس المجلس
بتاريخ 15 سبتمبر2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.