المقاومة الجنوبية تستمر بتقدمها في كرش وتسيطر على مواقع جديدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية تستمر بتقدمها في كرش وتسيطر على مواقع جديدة
المقاومة الجنوبية تستمر بتقدمها في كرش وتسيطر على مواقع جديدة

يافع نيوز – خاص

تواصل المقاومة الجنوبية وقوات الجيش الوطني ، تقدمها في كافة الجبهات في منطقة كرش شمال محافظة لحج .

و تمكن رجال المقاومة الجنوبية منذ يوم  امس الجمعة وحتى الساعات الاخيرة من ليل الجمعة من استعادة عدة مواقع كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح.

وقال مراسل يافع نيوز في جبهة كرش  ان المقاومة باتت تسيطر على مواقع بمينة كرش والميسرة شمال غرب المركز وهي موقع قرن النبيع وموقع السخابر باتجاه الميمنة شمال شرقي الجبهة .

واشارت المصار الى ان التقدم ياتي في ظل اسناد مدفعي للتحالف العربي والجيش بعد معارك شرسة مشيرة الئ ان المقاومة سيطرت ايضا على الرزينة والعسقة وجبل محيرد بعد تقهقر الحوثيين وانسحاب مجاميعهم تاركين خلفهم عدد من العتاد والمعدات العسكرية التي غنمتها المقاومة وعناصر الجيش الوطني .
وافاد مراسل يافع نيوز سيطرة المقاومة والجيش الوطني  على منطقة الحويمي شمال بلدة كرش . حيث واصلت المقاومه والجيش  تقدمهما شمالا باتجاه منطقة الحويمي القريبة من مدينة الشريجة وتمكنا في الساعات الماضية من اقتحام منطقة الحويمي وتحت غطاء مدفعي .
وفي اتصال هاتفي مع أحد أفراد المقاومة المرابطين في الميدان أكد أن المقاومة تمكنت من تحرير منطقة الحويمي مكبدة المليشيات عدد من القتلى والجرحى.
وأضاف المصدر أن المقاومة والجيش الوطني يشنان الآن هجوما كبيرا على منطقة الرزينة بغية استعادتها من قبضة المليشيات وأفاد بأن المعارك على أشدها وأن المليشيات تلوذ بالفرار جراء القصف المدفعي الذي يطلقه سلاح الجيش الوطني على مواقعهم.

مصدر في المقاومة الجنوبية اكد استشهاد احد عناصر المقاومة ويدعى محمد عبدالله السويدي فيما اصيب مزين احمد عبده جازم ومصطفى محمد احمز وعمر عبدالله محمد مقبل وامين محمود جبر واخرين بسبب شظايا .

من فايز الصبيحي

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.