محافظ العاصمة عدن يعزي بوفاة رجل الأعمال الشيخ /علي عبد الله العيسائي | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ العاصمة عدن يعزي بوفاة رجل الأعمال الشيخ /علي عبد الله العيسائي
محافظ العاصمة عدن يعزي بوفاة رجل الأعمال الشيخ /علي عبد الله العيسائي

 

يافع نيوز – خاص:

بعث محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة آل العيسائي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي عبد الله العيسائي الذي انتقل الى جوار ربه يومنا هذا الخميس .

وعبر المحافظ الزبيدي عن مشاركته وقيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن لآل العيسائي احزانهم بهذا المصاب الجلل ، سائلا المولى العلي القدير ان يتقبل الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصير والسلوان ،انا لله وانا اليه راجعون.

وعرف الراحل الشيخ علي العيسائي بإنه من رجال الاعمال الناحجين ومن أصحاب اﻻيادي البيضاء، وقد شارك في العديد من المشاريع التنموية في البلاد بشكل عام وفي الجنوب بشكل خاص كما شارك في دعم المشاريع الخيرية والتنموية وفي انشاء المصانع منها مصنع المشروبات الغازية الكنداء دراي ومصنع اﻻسمنت جعار خنفر ومصنع المياة شمﻻن وغيرها ..

كما ساهم الشيخ علي العيسائي في انشاء عددا الطرقات في يافع والشعيب وحالمين و العديد من المناطق الريفية ، ويعد من اكبر المساهمين في اليمن في كل المجاﻻت اﻻقتصادية وله الكثير من اﻻعمال والبصمات التاريخية وخاصة في الجنوب في دعم وبناء الوطن منذ انطﻻق ثورة 14 اكتوبر .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.