fbpx
قيادة الحزام الأمني تزور جبهة كرش الحدودية وتبارك انتصارات المقاومة والجيش الوطني
شارك الخبر

يافع نيوز – كرش – فواز الحنشي

تصوير : نبيل القعيطي

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في جبهة كرش الحدودية انتصارات متتالية خلال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال دحر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من المواقع التي كانوا يسيطرون عليها.
وقتل خلال المعارك 7 من مليشيا الحوثي وأسر أحدهم كما جرح 3 من أبطال المقاومة.
واستقبل قائد محور العند وجبهة كرش اللواء فضل حسن صباح اليوم قائد الحزام الأمني نبيل المشوشي ودائرة التوجيه المعنوي أثناء زيارتهم للجبهة لتفقد أحوال المقاتلين وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك والانتصارات التي حققوها خلال اليومين الماضيين.
ونقل المشوشي تحيات القيادة السياسية وقيادة التحالف العربي للمقاتلين في الجبهات وأكد وقوف قوات الحزام الأمني إلى جانب الأبطال الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية على الحدود في منطقة كرش.

وذكر اللواء فضل حسن المواقع العسكرية التي تمت السيطرة عليها من قبل أبطال الجيش والمقاومة وهي (التبة الحمراء، وقرن الذباب، وجبل باصهيب).

وأكد أنهم يواصلون التقدم لتطهير بقية المواقع خلال الساعات والأيام القادمة ودحر هذا المعتدي الغازي.
وأضاف اللواء حسن أن المقاتلين على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر وما هذه الانتصارات إلا خير دليل على ذلك.
ورفع اللواء حسن برقيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي على متابعتهم لسير المعارك في الجبهة والدعم الذي يقدموه للمقاتلين.
يذكر أن المناطق الحدودية تشهد معارك كر وفر منذ عام ونيف بهدف دحر العدو المتمثل بمليشيا الحوثي والمخلوع صالح وتأمين المناطق الحدودية من شرهم.

كرش

0

أخبار ذات صله