الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على مواطنيين عدن بمهرجان” هلال عدن” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:48 توقيت مكة - 21:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على مواطنيين عدن بمهرجان” هلال عدن”
الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على مواطنيين عدن بمهرجان

يافع نيوز – خاص
رعد الريمي – عدن

تصوير / أديب العفيف

إنطلقت عصر اليوم الفعالية العيدية لمهرجان ” هلال عدن” ، والتي شهدت حضورا حاشداً من قبل المواطنين .
ويأتي المهرجان الذي نظمه نشطاء شباب من عدن بدعم كريم وسخي من الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية خور مكسر كورنيش جزيرة العمال “الشهيد جعفر” أمام حديقة النصر.
هذا وتضمن المهرجان فعاليات للأطفال، وجوائز ومسابقات، وفقرات ترفيهية، للكبار والصغار ، والذي عبر فيه الحضور عن سعادتهم البالغة بتنظيم هذا المهرجان شاكرين بذلك اللهلال الأحمر الإماراتي الذي ادخل الفرحة إلى نفوس الأسر في عدن.
· مهرجان هلال عدن ، وإشتقاق التسمية

هذا وقال الفريق المنظم للمهرجان ان تسمية هذا المهرجان جاءت تحت عنوان مهرجان هلال عدن اشتقاقا من الهلال الأحمر الإماراتي وكذا عدن كلون وطابع مزجي يجسد صورة التآلف التي تحتفي بها عدن بفضل جهود الهلال الأحمر الإماراتي .
وأضاف الفريق ، ان الهدف من هذا المهرجان هو تطبيع الحياة والعودة بها إلى ماقبل عهاد سابق عهدها ،مدينة تحتفي بكل الجمال ،وخاصة أن المهرجان سوف يتضمن فعاليات غنائية وفقرات رقص ،ومسرحيات ،ومعزوفات عزفت خاصة بالمهرجان ،واهتماماً للأطفال .
وأردف الفريق انه مسرور جدا من طبيعة التعاون الذي حضي به المهرجان مع كافة الجهات المحيطة به وكذا مع السلطة المحلية الذي يعكس مدى رقي وعهم في إنجاح امثال هذه المهرجات التي من شنها تعمق مبدا السعادة في قلوب المواطنين .
· جهود الهلال الأحمر بعدن جهود منقطعة النظير

وتقول آلاء عقربي ، احد الحاضرين للمهرجان ،يطغى على الأعياد طابع الملل وذلك لروتينه الموجودة هذا في اعتقادي إلى ما بعد الحرب ،غير ان بعد الحرب تغير الأمر إذ كان للمهرجانات طابع مختلف يضفي على المدينة أجواء الفرح والبسمة .
وتضيف آلاء ،اكبر ما اكسبني الاطمئنان الشريط الأمني الذي طوق المهرجان وهذا يدل على مستوى الجاهزيه لدى القائمين على المهرجان وكذا لدا السلطة المحلية وإدارة الأمن .
وتردف آلاء ،أن الهلال الأحمر الإماراتي كان ومازال راعي الخير في هذه المدينة مذ أن سالت دماء أبنائه في المحافظة وحتى اللحظة وهو لا يتوانى في تقديم كل ما بوسعه لهذه المدينة بكل أخلاص وتفاني وإيمان بما يقدمه وما تمليه عليه إنسانيته وإنسانية القائمين عليه وما هذا المهرجان الذي حضرت فيه الأهالي لتضحك وتفرح إلا خير دليل على نشاطه في المدينة المنقطع النظير .
الجدير ذكره أن الهلال الأحمر الإماراتي رفع وتيرة نشاطه وعطائه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونفذ عدد من المشاريع والأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية كالأضاحي والسلل الغذائية وكسوة العيد وغيرها، حيث شملت عدد من المجالات في عدن والمحافظات المجاورة والمحررة.

image14

image15

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.