بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وكيل عدن ” شيخ ” يفتتح حديقة وملاهي عدن الصغرى في مديرية البريقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وكيل عدن ” شيخ ” يفتتح حديقة وملاهي عدن الصغرى في مديرية البريقة
بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وكيل عدن

عدن –  محمد القادري

أفتتح وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ ومعة أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة وليد الحاج علي ، حديقة وملاهي عدن الصغرى في مديرية البريقة بعد أن تم إعادة ترميمها وتأهيلها بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي والذي نفذ من قبل مبادرة ” نتكاثف لنرتقي ” الشبابية .

حيث قام الوكيل ” شيخ ” بقص الشريط وبحضور كبير مهندسي شركة مصافي عدن المهندس سعيد محمد بن محمد ،إيذانآ بإفتتاح الحديقة ، بعد ذلك طاف الوكيل بارجاء الحديقة بعد أن تم تزويدها بالألعاب وتشغيل نافورة المياة بالإضافة إلى إعادة طلائها و تشجيرها وإنارتها . وأشار الوكيل ” شيخ ” إلى الأهمية من إفتتاح الحديقة خاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك والذي سيمكن الأطفال وأسرهم وذويهم في قضاء أوقات ممتعة ومفيدة . و أشاد الوكيل بدور الإمارت العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الأماراتي على ماقدموة ويقدموة من دعم سخي في مختلف المجالات الخدمية .

 

كما ثمن الوكيل ” شيخ ” مبادرة نتكاثف لنرتقي على تنفيذها هذا المشروع والذي لما شأنة إبراز الوجة السياحي الذي تتميز بها مديرية البريقة .

من جانبة أوضح منسق المبادرات الشبابية في مديرية البريقة أسامة بامطرف ، بأن إفتتاح الحديقة يأتي ضمن عدد من المواقع الذي يجري العمل فيها في أطار مشروع ” إسناد ” لتزيين وتجميل وتحسين مديرية البريقة لمساندة جهود السلطة المحلية، لافتآ إلى أن المشروع والذي يأتي تحت شعار ” البريقة مديرية نموذجية ” تشارك فيها ” 6 ” مبادرات شبابية وهي مبادرة شباب راقي ، وتجمع شباب البريقة ، و مبادرة شباب من أجل عدن ، و مبادرة نتكاثف لنرتقي ، وملتقى الشباب الرياضي والثقافي ، و شباب الأمل ، وشكر بامطرف قيادة المديرية ممثلة بمديرها العام هاني محمد اليزيدي و أمين عام المجلس المحلي على تعاونها وتذليل العديد من الصعاب لما من شأنة إنجاز هذا المشروع الخدمي الهام . حضر الإفتتاح مدير أمن شركة مصافي عدن علي عبدربة الحاصل ، ومدير شرطة البريقة العقيد خالد عبداللة العلواني ، وقائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن العطيري .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.