fbpx
أبناء الجنوب في بريطانيا يقيمون حفل معايدة ويكرمون مجموعة من الشخصيات الجنوبية الفاعلة
شارك الخبر

يافع نيوز – نصر العيسائي
أقام أبناء الجنوب في مدينة شفيلد البريطانية مساء يوم الإثنين 12 سبتمبر 2016م اول ايام عيد الأضحى المبارك حفل معايدة لأبناء الجالية الجنوبية تم خلاله تقديم العديد من الشهادات التقديرية لعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية الجنوبية في بريطانيا وفي خارج بريطانيا.
الحفل تضمن مهرجان غنائي احياة الفنان الجنوبي ياسر العوذلي وفرقتة الفنية قدم خلاله العديد من الأغاني الوطنية وكذلك من التراث الثقافي الجنوبي نال إعجاب وتقدير الحاضرين.
وفي فقرة التكريم قدم أبناء الجنوب شهادة تقديرية للإعلامي الجنوبي الكبير الأستاذ عادل اليافعي وكذلك الشخصية المحبوبة لدى الأوساط الجنوبية جلال القعيطي الذي يحمل الاسم المستعار “الصومالي ” والذي كان له دور كبير خلال الفترة الماضية من خلال نشره الرسائل الصوتية التي من خلالها كان يناقش فيها قضايا جنوبية مهمه والتي لاقت انتشارا واسعا وأحدث تأثير كبير في أوساط المجتمع الجنوبي.
كما تم  استغلال هذا الحفل  لجمع التبرعات لأحد الجرحى الجنوبيين المتواجد في الأردن للعلاج والذي تم اهمالهم من قبل الشرعية اليمنية وأصبحوا يواجهون  الالام وربما الموت من جراحهم التي لم يجدوا من يرعاهم ويقدم لهم يد العون والمساعدة.
أخبار ذات صله