الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أضاحي العيد في أبين وعدن ولحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:20 توقيت مكة - 12:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أضاحي العيد في أبين وعدن ولحج
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أضاحي العيد في أبين وعدن ولحج

 

يافع نيوز – محمد مساعد
يواصل الهلال الأحمر الإماراتي توزيع أضاحي العيد في محافظات أبين وعدن ولحج ضمن المشاريع الخيرية والإنسانية التي يقدمها الهلال في سبيل تخفيف المعاناة للأسر المستفيده من هذه المعونات المساعدات في المحافظات المحررة..

يأتي ذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على الأمة العربية والإسلامية حيث كثف الهلال الأحمر الإماراتي جهوده ودوره في العمل الإنساني والخيري في عموم اليمن وفي المحافظات المحررة بشكل خاص..
وبدأ الهلال الأحمر الإماراتي أمس الأول تدشين مشروع توزيع أضاحي العيد في محافظة أبين،، ووزع يوم أمس واليوم في عدن ولحج ويستفيد من الأضاحي 1000 أسرة في المحافظات الثلاث..

وحسب لجنة التوزيع أن مشروع الأضاحي شمل التوزيع اليوم عدد من المناطق دار سعد والبساتين والممدارة ويستهدف الأسر المحتاجة والاشد فقرا وعدد من أسر الجرحى والأيتام والمعاقين وسيتم استكمال استهداف باقي المناطق والاسر المستفيدة من الأضاحي….

وعبروا مستفيدون من مشروع الأضاحي عن شكرهم للأمارات والهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم بشكل عام والاضحية في ضل الاوضاع الصعبة يعد هذه انفراج لما نعاني منه ؟

كما يتم استهداف ألآف من الأطفال في عدن ابين لحج بمشروع كسوة العيد ضمن نشاط الهلال الأحمر الإماراتي في هذه المحافظات….

الجدير ذكره أن الهلال الأحمر الإماراتي في عيد الاضحى المبارك للعام الماضي  نفذ مشروع لحوم الأضاحي لاسر الشهداء في محافظة عدن وكسوة الأطفال لأسر الشهداء في عدن وعدد من الانشطة الترفيهية والاجتماعية في سبيل تطبيع الحياة في المحافظات المحررة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.