يافع .. عقب اشتباكات استمرت ز هاء ساعة قوات الحزام الأمني تداهم معملا لتجهيز السيارات المفخخة وتضبط إرهابيين | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يافع .. عقب اشتباكات استمرت ز هاء ساعة قوات الحزام الأمني تداهم معملا لتجهيز السيارات المفخخة وتضبط إرهابيين
يافع .. عقب اشتباكات استمرت ز هاء ساعة قوات الحزام الأمني تداهم معملا لتجهيز السيارات المفخخة وتضبط إرهابيين

 

يافع – خاص

قالت قوات الحزام الامني في بلاغ صحف صادر عنها، ان قواتها اهمت معملاً لصناعة السيارات المفخخة وضبطت عنصرين، وذلك في منطقة وادي ريشان بيافع .

واضافة قيادة الحزام الامني في بلاغ صحفي صادر عنها، ان عقب تلقي بلاغ عن وجود وكر لعناصر داعش، تحركت قوات الحزام الامني الى المنطقة، واشتبكت مع عناصر من داعش زهاء ساعة للتتمكن من اقتحام الوكر والقبض على مطلوبين .

نص البلاغ الصحفي الصادر عن الزام الامني .
داهمت قوات الحزام الأمني معملا لصناعة السيارات المفخخة وضبطت عنصرين.

وقال القيادي في الحزام الامني بيافع قاسم الجوهري في تصريح للمركز الإعلامي للحزام الامني تلقينا بلاغا عن وجود وكر للجماعات الإرهابية التي تسمي نفسها بداعش ليتم تطويق المكان واشتبكت قواتنا مع الارهابيين الذين استهدفوا طقما لقواتنا واصابة ثلاثة جنود.

واضاف ان وكر الارهاب يستخدم كمعمل لصناعة السيارات المفخخة واشتبكت مع العناصر الإرهابية ما اسفر عن اصابة أربعة جنود من الحزام إصابة أحدهم خطيرة وضبط عنصرين إرهابيين.
واكد الجوهري ان معملا يمتلكه الإرهابيون في قرى اسفل وادي ريشان وتم الامساك ببعض القيادات الإرهابية ولايزال البحث جار عن البقية حيث تم العثور في مستودعات ارهابي وقيادي في تنظم داعش على أحزمة ناسفة ومتفجرات ومقذوفات متطورة.

وقال ان تم العثور على كميات كبيره من المتفجرات كانت جماعة الشر والارهاب تعدها لتنفيذ عملياتها في منطقة يافع والجنوب.

المركز الإعلامي للحزام الأمني

2 0

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.