محافظ العاصمة يشكل لجنة لتسيير اعمال مؤسسة المياه بقيادة الوكيل الشاذلي | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ العاصمة يشكل لجنة لتسيير اعمال مؤسسة المياه بقيادة الوكيل الشاذلي
محافظ العاصمة يشكل لجنة لتسيير اعمال مؤسسة المياه بقيادة الوكيل الشاذلي

يافع نيوز – عدن – خاص:

التقى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم في منزله بعدد من مدراء الاقسام في مؤسسة المياه يتقدمهم الوكيل محمد نصر الشاذلي المشرف العام على المؤسسة  حيث  استمع منهم الى مجمل القضايا العالقة في المؤسسة والتي وقفت حجر عثرة امام الادارات السابقة التي تولت ادارة المؤسسة اخرها الادارة المستقيلة برئاسة المهندس خالد الحريبي.

 

هذا وقد استمع المحافظ الى شرح مفصل عن ابرز المشكلات التراكمية المزمنة في المؤسسة  ابرزها المشكلة المتمثلة بالأزمة المالية الخانقة التي تمر بها  في ظل توقف عملية تحصيل الايرادات  والمديونيات الخاصة بالمؤسسة حيث بلغت مديونية المياة على القطاع الحكومي وحده 4 مليارات ريال بالإضافة الى القطاعين السكاني  والتجاري.

 

كما جرى في اللقاء تسليط الضوء بشكل مباشر على كل المسببات التي حولت المؤسسة الى بيئة حاضنة للفوضى حيث طالب المحافظ مدراء الاقسام بطرح مجمل القضايا التي تعانيها المؤسسة بكل شفافية وتجرد مؤكداً وقوفه الكامل الى جانبهم .

 

كما تطرق المحافظ في نقاشه مع مدراء الاقسام في المؤسسة الى حلول سريعة تضمن تسيير عمل المؤسسة خلال فترة اجازة العيد مطمئناً الجميع ان ادارته لن تقف مكتوفة الايدي حيال الازمات التي تمر بها مؤسسة المياه والتي جزءً منها مفتعل , محذراً عناصر الفوضى والتخريب  من مغبة الاستمرار في اثارة الفوضى داخل المؤسسة مؤكداً انه سيكون له الكلمة الفصل لحل كافة الاشكاليات في المؤسسة قريباً.

 

وفي نهاية اللقاء تم الاجماع على لجنة لتسيير الاعمال في المؤسسة خلال فترة اجازة العيد بقيادة الوكيل محمد نصر الشاذلي والى جانبه عدد من المهندسين من ابناء المؤسسة حيث منحهم المحافظ الصلاحية الكاملة في معالجة المشكلات الطارئة التي قد تواجه عمل المؤسسة خلال  هذه الفترة .

 

من علي الهدياني

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%a9-2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.