جامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ ( ٤٠ ) في ادارة الأعمال | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ ( ٤٠ ) في ادارة الأعمال
جامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ ( ٤٠ ) في ادارة الأعمال

يافع نيوز – عدن –  خاص:

نظم طلاب وطالبات الدفعة الاربعون من قسم ادارة الاعمال بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء حفلا تكريمي وفني بمناسبة تخرجهم ونيلهم شهادة البكلاريوس في إدارة الأعمال من جامعة عدن

وشهد حفل التخرج الذي احتضنته قاعة ماس بمدينة المنصورة لطلاب وطالبات الدفعة الموسومة ( دفعة الإرادة ) حضورا واسعا لأساتذة الكلية وأولياء أمور الطلاب والطالبات وزملائهم .

كما ألقيت في الحفل كلمات لقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والطلاب الخريجين وعدد من من الفقرات الغنائية الراقصة .

وفي الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بالشهادات التقديرية وسط زغاريد وفرحة الطلاب وأولياء أمورهم واساتذتهم وزملائهم .

وعقب التكريم عبر الطلاب عن فرحتهم وابتهاجهم باكمال دراستهم الجامعية ونيل البكلاريوس رغم ما تشهده البلاد من أزمات وحروب ألقت بظلالها على الحياة العامة للمجتمع لاسيما طلاب الجامعات .

الطلاب رقصوا على أهازيج غنائية رافعين أعلام دولة الجنوب على اكتافهم للتعبير عن انتمائهم للوطن الجنوبي والتأكيد على السير في درب شهداء الجنوب نحو هدف تحرير الجنوب واستقلاله ومطالبة العالم بالاعتراف بدولته  .

الطالبة أوسان الصبيحي وهي إحدى الخريجات ضمن طلاب الدفعة الاربعين قالت إن هذه اللحظات من اجمل لحظات حياتها كونها اختتمت بنجاح بعد جد واجتهاد وتعب .

وأضافت الصبيحي لقد مررنا بسنوات صعبة لكننا اليوم أكثر سعادة من أي وقت مضى لأننا صمدنا وواجهنا متاعب الحياة حتى وصلنا إلى هذه اللحظات الجميلة آملين أن نتمكن من خدمة مجتمعنا والمساهمة في بناء وطننا الجنوبي .

وعبرت باسمها وباسم طلاب الدفعة لكل من وقف إلى جانب الطلاب ابتداء باولياء أمورهم واساتذتهم وكل من وقف الى جانبهم خلال مسيرتهم التعليمية وبالمناسبة فالشكر موصول ايضا الى كل من ساهم في إنجاح حفل تخرجهم .

 

علي عسكر الشعيبي

image-1

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.