“الهلال الإماراتي” يقدم دعماً جديدا لذوي الاحتياجات الخاصة بالمكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
“الهلال الإماراتي” يقدم دعماً جديدا لذوي الاحتياجات الخاصة بالمكلا

المكلا – علي الجفري – تصوير عبدالرحمن باحبارة

 تواصلاً للعطاء الإنساني في حضرموت قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم دعماً جديداً لشريحتي ذوي الإعاقة من فئة الصم والبكم وفئة الإعاقة البصرية من طلاب مركز النور للمكفوفين وتأهيل المعاقين وجمعية الأمل لرعاية ولتأهيل الصم والبكم.

 

قامت خلالها بتوزيع 466 طرداً إغاثياً احتوى على سلة غذائية منوعة وأغطية وبطانيات، مساهمة منها في التخفيف عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 ويأتي توزيع هذه المساعدات الإنسانية تجسيدا لدور الهلال الإماراتي الإنساني، وسعيا منها أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من أكثر المحتاجين اليها ومساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات.

وقال شوقي التميمي مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت: بأن الفريق وزع اليوم 466 طرداً إغاثياً على مركز النور للمكفوفين وتأهيل المعاقين الذي يضم 266 طالباً وطالبة وجمعية الأمل لتأهيل الصم والبكم التي تضم200 طالباً وطالبة، من شتى مديريات ساحل حضرموت.

 

 وأضاف التميمي بأن توزيع هذا الطرود الإغاثية تأتي في أطار سعي الهيئة الدائم الى التخفيف من معاناة المواطنين ومساعدتهم من أجل التغلب على الظروف الصعبة التي يعانون منها.

 

معبراً بأن هذه الفئة المتمثلة في ذوي الاحتياجات الخاصة، تعتبر من أولى الفئات وأكثرها أهمية.

وكان الفريق قد تفقد خلالها المراكز واستمع لأعضائها عن أهم الاحتياجات وسبل تطويرها لتواكب احتياجات الدارسين فيه.

وقد عبر عدد من المكفوفين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها على المعونات القيمة التي قدموها في مختلف المجالات، والتي قد جاءت لتعيد البسمة والروح إليهم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.