يحدث الان .. الهلال الاحمر الامارتي يدشن عدد من المشاريع بمحافظة أبين (صور ) | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يحدث الان .. الهلال الاحمر الامارتي يدشن عدد من المشاريع بمحافظة أبين (صور )
يحدث الان .. الهلال الاحمر الامارتي يدشن عدد من المشاريع بمحافظة أبين (صور )

يافع نيوز – خاص

دشن الهلال الأحمر الإماراتي  صباح اليوم الأربعاء عدد من المشاريع، بمحافظة أبين ومن هذه المشاريع  مشروع اضاحي العيد ل1000 أسرة ومشروع المياه الإسعافي شمل 130 ثلاجة و100 خزان ومشروع كسوة العيد لاسر الشهداء والفقراء والمحتاجين اضافة الى 5000 سلة غذائية .

وياتي هذا الدعم ضمن الدعومات المستمرة التي تقدمها دولة الامارات العربية المتحدة للمحافظات المحررة والخاضعة للشرعية لتحسين مستوى الخدمات المختلفة فيها.

وخلال التدشين قال صالح بلعيدي مدير عام مؤسسة المياه بمحافظة أبين إن شبكة المياة في أبين تاثرت بشكل كبير بسبب الاحداث التي شهدتها أبين في السنوات الماضية كان اخرها الحرب الاخيره التي شنتها مجموعات الحوثي والمخلوع وهانحن  اليوم ندشن مشروع المرحلة الإسعافية الأولى لمشاريع المياه من أجل تحسين خدمة المياه المقدمة للمواطن.

بدورها شكرت آمنة محسن العبد وكيل محافظة أبين  دولة ا للإمارات  العربية  وهلالها الاحمر على الدعم المستمر لمحافظة أبين والذي لازال حتى اليوم في المجالات المختلفة والذي ادخل البهجة في قلوب المواطنين في سبيل تطبيع الحياة وانهاء معاناة المواطنيين المستمرة .

هذا ولاتزال هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تواصل تدشين المشاريع المختلفة في هذه اللحظات في محاظة أبين ضمن المشاريع المختلفة التي تعكف الهيئة على تنفذيها في المحافظة

 

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.