قافلة طبية ومساعدات عاجلة لمحافظة ابين | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قافلة طبية ومساعدات عاجلة لمحافظة ابين
قافلة طبية ومساعدات عاجلة لمحافظة ابين
يافع نيوز – خاص:

وصلت أمس قافلة مساعدات لمحافظة ابين .حيث كان في استقبال القافلة في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة نائب المحافظ امين المجلس المحلي / آمنة محسن العبد ومدير عام مكتب الصحة الدكتور / علي منصور ومدير عام مديرية خنفر / محمد غالب العفيفي وفور وصول القافلة تم تدشين مشروع السقيا للمنازل المحرومة من خدمات المياه .والمقدم من مؤسسة صلة للتنمية وجمعية الحكمة اليمانية .

كما تم تسليم مستشفى الرازي بمنطقة جعار مديرية خنفر كمية من الادوية والمستلزمات الطبية لمركز معالجات الحميات والمقدمة من اللجنة الصحية باللجنة العلياء الكويتية وجمعية إحياء التراث الكويتي من قبل الاخ / ابو اسماعيل ابراهيم القرشي مندوب اللجنة الصحية باللجنة العليا للاغاثة الكويتية وسلطان الشيباني مدير عام جمعية الحكمة اليمانية .
وفي حفل التسليم بمستشفى الرازي اكد ت آمنة محسن العبد نائب محافظ محافظة ابين امين عام المجلس المحلي اهمية المساعدات التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة لمحافظة ابين والتي قد سبقتها مساعدات عديدة واشادت بتلك الاعمال الانسانية التي تساهم في رفع المعاناة عن سكان محافظة ابين هذه المحافظة التي قدمت الكثير من التضحيات في مختلف المراحل .
داعية كافة الجهات والمنظمات المانحة لتقديم المزيد من المساعدات لمحافظة ابين في المجالات المختلفة خصوصا في مجال اعادة الاعمار وتوفير مقومات البنية التحتية والخدمات الاساسية .
واستعرض مديرعام جمعية الحكمة / سلطان الشيباني اهداف حملة المساعدات هذه لمحافظة ابين ومنها مشروع السقيا والذي تم فيه تخصيص عدد من سيارات ( الوايتات) لنقل المياه للمساكن المحرومة من المياه .بالاضافة الى توزيع السلة الغذائية للمناطق المنكوبة من السيول واسر شهداء مدرسة السنافر .
بالاضافة الى كمية من ادوية مرض حمى الضنك .فيما اشاد من جانبه ابو اسماعيل القرشي بما قدمته جمعية احياء الترات الكويتية ولجنة الاغاثة الكويتية ومؤسسة صلة للتنمية على هذه المساعدات العاجلة لمحافظة ابين التي ماتزال تعاني كثيرا وبحاجة الى مزيد من اوجه الدعم والمساعدة في مختلف جوانب الاعمال الخيرية .
وكان مديرعام الصحة ومديرعام مديرية خنفر قد اشادا بدعم دولة الكويت الشقيقة والذي كانت وستضل مستشفى الرازي واحدة من اهم المشاريع التي تكرمت ببنائها دولة الكويت معبرين عن شكرهم لجمعيات الحكمة ومؤسسة صلة ولجنة الاغاثة الكويتية .
فيما اوضح قائد الحزام الامني بمحافظة ابين .ان المحافظة تمكنت بفضل من الله وبتلاحم ابناءها واصطفافهم الوطني من تحرير كل مديريات المحافظة من العناصر الارهابية والخارجة عن القانون .
بعد ذلك قام نائب محافظ محافظة ابين آمنة العبد ومندوب اللجنة الصحية باللجنة العلياء للاغاثة الكويتية ابو اسماعيل القرشي وسلطان الشيباني مدير جمعية الحكمة بتوزيع السلة الغذائية على المتضررين من السيول في منطقة الحصن بمديرية خنفر والمقدمة من مؤسسة صلة وتنفيذ جمعية الحكمة ..
وقد ابدى سكان المنطقة شكرهم وتقديرهم لهذا العمل الخيري واللفتة الانسانية الكريمة لمؤسسة صلة وجمعية الحكمة . حضر فعاليات توزيع قافلة الاغاثة العاجلة/علي عبدالله الدويل مدير المشاريع الاغاثية بجمعية الحكمة اليمانية .وعدد من المسؤلين بمحافظة ابين.
كتب/ عبد السلام هائل تصوير/ زكي اليوسفي .
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.