أخر تحديث : 25/09/2017 - 12:17 توقيت مكة - 15:17 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن عملية توزيع 10 ألاف سلة غذائية بالمهرة
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن عملية توزيع 10 ألاف سلة غذائية بالمهرة

يافع نيوز – المهرة

دشنت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي صباح اليوم توزيع 10 الاف سلة غذائية في مديرية قشن بمحافظة المهرة، ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية والتي تستهدف في هذه المرحلة ثلاث مديريات هي قشن, وسيحوت، والمسيلة، بحضور الشيخ سالم علي بن دلوم ممثل الهلال الأحمر الاماراتي بمحافظة المهرة.

وفي حفل التدشين الذي حضرة مسئولي السلطة المحلية بالمديرية، أوضح الشيخ سالم علي بن دلوم ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بالمهرة الى ان عملية توزيع السلال الغذائية جاءت انطلاقاً من الحرص الذي تولية دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه إخوانهم وأشقائهم في محافظة المهرة وذلك بهدف التغلب على الأزمة التي عصفت باليمن جراء الحرب الذي أشعلها الإنقلابيين، موضحاً الى أن هذه المساعدات ستخفف الى حد كبير من معاناة اهالي المهرة وخاصة في مثل هذا الظروف والأزمات التي تشهدها البلاد.

معربا في سياق حديثة الى ان هذه المساعدات سبقتها مساعدات مماثلة خلال الفترات الماضية والذي استفاد منها قطاع واسع, مؤكدا في حديثة الى ان دولة الامارات ممثلة بقيادتها الرشيدة تحرص كل الحرص الى تقديم يد العون والمساعدة لليمن في مختلف المجالات.

ولفت الشيخ بن دلوم الى توزيع هذه المساعدات على المديريات الثلاثة بنسب متفاوتة من السلة الغذائية وهي وهي كتالي مديرية قشن (2734) سلة غذائية و مديرية سيحوت(2893) سلة غذائية و مديرية المسلة (3375) سلة غذائية .

مؤكداً بأن هذا السلال الغذائية ستخفف الى حد كبير من معاناة اهالي هذه المديريات نتيجة لظروف المعيشية الصعبة الذي يعيشها المواطنين جراء الظروف التي يمر بها الوطن.
وفي ختام حديثة اشاد بدور واهتمام السلطة المحلية ممثلة بالشيخ/ محمد عبدالله كدة/ محافظ محافظة المهرة من خلال وقوفهم المستمر والدائم الى جانب فريق الهلال الاحمر الاماراتي بمحافظة المهرة.

وبدورهم عبر أهالي المهرة عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات وما يقدمه الهلال الأحمر الاماراتي من مساعدات إنسانية، منوهين ان السلال الغذائية التي استهل توزيعها جاءت في الوقت المناسب تماما وسط معاناة أهالي المهرة وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها.

 

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.