” صور ” الحزام الأمني ينشر مقاتليه على الحدود مع محافظة البيضاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:17 توقيت مكة - 20:17 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
” صور ” الحزام الأمني ينشر مقاتليه على الحدود مع محافظة البيضاء

يافع نيوز – يافع

قالت قوات الحزام الأمني في بلاغ صحفي صادر عنها انها نشرت عدد من  مقاتليها على الحدود مع محافظة البيضاء لتأمين الشريط الحدودي بين البيضاء ويافع.

وأضافت في بلاغها الصحفي ان ذلك يهدف الى منع تسلل أي عناصر تابعة لمليشيا الحوثي وصالح إلى مناطق يافع وكذا تضييق الخناق على الجماعات الإرهابية التي تتمركز في منطقة ذي ناعم الحدودية التابعة لمحافظة البيضاء.
وقالت ان قائد الحزام الأمني في محافظة عدن نبيل المشوشي زار ظهر أمس الاثنين اخوانه قادة الحزام الامني في محافظة لحج ووصل إلى آخر نقطة في وادي سر والتي تبعد مسافة (واحد كيلو متر) عن محافظة البيضاء.

وأدلى المشوشي بتصريح عن أهمية هذه الزيارة والهدف منها قائلاً إن الهدف الرئيسي من هذه الزيارة هو تقييم عمل قوات الحزام الأمني بين المحافظات والتي وصلت إلى مناطق يافع مطلع الشهر الماضي وقامت بمباشرة عملها من خلال نصب نقاط التفتيش على الخط العام من منطقة العسكرية وحتى الحدود مع محافظة البيضاء.
وقال أيضاً أن هذه الزيارة تأتي بهدف رفع المعنويات لقيادات وجنود الحزام الأمني في محافظة لحج وحثهم على اليقظة التامة والاستعداد والجاهزية القتالية لمواجهة أي عدو يريد خلخلة الأمن والاستقرار في مناطق يافع خاصة ومحافظة لحج عامة.
وحول أهمية وجود نقطة التفتيش في الحدود المتاخمة لمحافظة البيضاء أكد المشوشي أن الغرض هو منع تسلل أي عناصر تابعة للحوثيين وصالح إلى محافظة لحج عبر الحد وكذا محاصرة الجيوب التابعة للجماعات الإرهابية التي تتمركز في منطقة الزاهر وأطراف مديرية ذي ناعم التابعة لمحافظة البيضاء.
وكانت قوات الحزام الأمني في نقطة جبل العر قد ضبطت خلال الأيام الماضية مركبة نوع دينا وعلى متنها كمية كبيرة من الذخائر والمتفجرات كانت قادمة من محافظة البيضاء وتم التحفظ عليها وتسليمها لقوات التحالف في عدن.
وأثنى قائد الحزام الأمني في يافع محسن الغلابي بالشكر والعرفان لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما يبذلونه في سبيل إحلال الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، وكذا دعم دولة الإمارات العربية تحديداً لقوات الحزام الأمني .
وأضاف الغلابي: نحن مستعدون لتنفيذ أي مهمة توكل إلينا وسنبذل الغالي والرخيص لتحقيق الأمن والاستقرار.
يذكر أن قوات الحزام الأمني وصلت إلى مناطق يافع والشريط الحدودي مع البيضاء قبل شهر من الآن بهدف التأمين والسيطرة وتضييق الخناق على الجماعات المسلحة التي تنشط في المنطقة .

WhatsApp Image 2016-09-06 at 5.29.00 PM WhatsApp Image 2016-09-06 at 5.29.05 PM WhatsApp Image 2016-09-06 at 5.29.13 PM WhatsApp Image 2016-09-06 at 5.29.18 PM

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.