fbpx
مدير مكتب الرئيس ” محمد مارم ” يوجه محافظي عدن ولحج بإيقاف اي تعينات
شارك الخبر
مدير مكتب الرئيس ” محمد مارم ”  يوجه محافظي عدن ولحج بإيقاف اي تعينات

يافع نيوز -عدن

وجه مدير عام مكتب الرئاسة ” محمد مارم ” محافظي عدن ولحج ورئيس جامعة عدن،  بعدم اجراء أي تغيرات أو تعينات .

جاء ذلك في مذكرة، موجه الى محافظي محافتي عدن ولحج ورئيس جامعة عدن، وذلك على خليفة قيامهم باجراء تغيرات، طالت بعض الدوائر الحكومية التي تعاني من الفشل والفساد، وسيطرة المؤتمر عليها.

وفي المذكرة التي تداولها ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قال مارم : نكرر اليكم توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية مرة اخرى بعد وصول عدد من الشكاوى والتعبير العلني عن الاستياء المجتمعي نظرا لاستمراركم في عملية تغيير قيادات المؤسسات خارج نطاق القانون الخاص بشاغلي الوظائف العامة ، ودون ان يكون لها ما يبررها ، كما انها تضر بالنسيج الاجتماعي ، وفضلا عن الضرر الذي تلحقه في الأداء الوظيفي والانتاجية وسوف ينعكس ذلك على ردود فعل مجتمعية لن تكون مساندة للاستقرار والسكينة والامن التي نعمل جاهدين من اجلها جميعا )).
وأضافت مذكرة مكتب الرئاسة : (( لقد تعرض العديد من الكوادر للاقصاء والتهميش بدلا من استحقاقها شهادات الشرف والتقدير ، كونها عملت في أصعب الظروف )) .
واختتم مكتب الرئاسة مذكرته بالقول : (( مرة أخرى نؤكد ان المرحلة تتطلب الحفاظ على السكينة والاستقرار والتوازن في الادارة وعدم اجراء اي تغييرات او توظيفات غير ضرورية حتى يتم الوصول الى وضع آمن يمكن من خلاله اجراء تطبيق اللوائح والنظم باستخدام ادوات الدولة الحافظة للقوانين )) .

أخبار ذات صله