أخر تحديث : 26/03/2017 - 02:46 توقيت مكة - 05:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
دعوات من قبل رجال الخير ومواطنين لإعادة احياء مشروع طريق باتيس – رصد الاستراتيجي
دعوات من قبل رجال الخير ومواطنين لإعادة احياء مشروع طريق باتيس - رصد الاستراتيجي

يافع نيوز – قائد زيد ثابت

دعا عدد من رجال الخير والمواطنين في يافع، الى ضرورة إعادة احياء الطريق الاستراتيجي باتيس – رصد، وذلك نظرا لما تقتضيه المصلحة العامة في ظل غياب الدولة وتعثر العمل في مشروع طريق (بأتيس -رصد – معربان ) .

واطلق رجل الخير ” عادل السنيدي ” مبادرة  وخطة عمل بخصوص إنجاز طريق (باتيس -سرار رصد – معربان ) في حال فشلت كل المساعي مع الدولة المانحة والشركة المنفذة.
وقال السنيدي في مذكرة رفعها بهذا الخصوص وتناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي :
نظرا للأهمية القصوى لتنفيذ طريق باتيس رصد معربان عندي مقترح بخطة مزمنة لإنجازها ولكن شريطة أن يتم إنجاز المشاريع الأهلية التي هي قيد التنفيذ ثم الذهاب إلى مشروع طريق ( باتيس -رصد – معربان ).
وأوضح السنيدي في مذكرته بان نجاح هذا المشروع لايمكن ان يتم إلا بتلاحمنا وتعاونا وعتبر انجازه تحدي ليس بمستحيل إذا وجدت العزيمة والإصرار والتكاتف .
وأضاف السنيدي قائلاً ( علينا أولاً لبدﺀ الخطة المزمنة بشق ما تبقى من المشروع طريق ترابية دون سفلتة حتى نقطة النهاية المرسومة وهذا العمل هو تحدىً صحيح وليس بالأمر الهين ولكن لابد ان نكون عند مستوى التحدي والاصرار وسوف يكلل ويكتب لعملنا النجاح بإذن الله تعالى متى ما وجدت الارادة القوية.
واعلن السنيدي عن دعمه للمشروع ب 100 ألف ريال سعودي اذا وجدت العزيمة والنية الصادقة.
وأكد في المذكرة بانه على ثقة بأن المبالغ التي سوف تتجمع تكون عند مستوى الحدث والتحدي ودلل على نجاح مبادرته تلك المشاريع المنجزه والناجحة التي تحققت مؤخرا بفضل الله ثم بتكاتف الأهالي والمغتربين ورجال الخير والعطاﺀ وأشار بأن المشاريع تبدا بفكرة صغيرة متواضعة ثم تكبر وتنموا شيئا فشيئاً اذا حصلت على البيئة الملائمة للظهور حتي تصبح مشروعاً ناجحاً على حد تعبيره .مؤكدا ان هذا التلاحم المنقطع النظير والترابط الذي تشهده يافع هو البيئة التي تكونت والتي أصبحت حاضنة قوية للنجاح. واختتم مذكرته قائلا: ( بالارادة القوية نتحدي الصعاب و نحقق النجاح والاهداف الكبيرة ان شاء الله طريق باتيس رصد شعارنا وعلية نسير.

صورة رجل الخير عادل السنيدي

0

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.