الهلال الأحمر الاماراتي يتفقد السكنات الطلابية بجامعة حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:53 توقيت مكة - 13:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الاماراتي يتفقد السكنات الطلابية بجامعة حضرموت
الهلال الأحمر الاماراتي يتفقد السكنات الطلابية بجامعة حضرموت

يافع نيوز – خاص:

تفقد مشرف مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الأستاذ شوقي التميمي بمعية مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب الأستاذ رياض الجهوري عصر اليوم الأثنين السكنات الطلابية لطلاب جامعة حضرموت للتعرف على احتياجاتهم وتلمس أوضاعهم عن كثب.

وأوضح التميمي بأن الهدف من هذه الزيارة تلمس أوضاع الطلاب والطالبات المقيمين في سكنات مناطق فوة والغليلة وفلك والتعرف عن قرب على مايحتاجونه والاستماع مباشرة منهم, ليتسنى للهيئة تقديم مايلزمهم ويعينهم على مواصلة دراستهم بكل يسر وسهولة, تخفيفاً عنهم من ظروف المعيشة الصعبة والأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي تمر بها البلاد.

وأستمع التميمي من مشرفي السكنات والتي كان أبرزها سوء التغذية التي تقدم للطلاب بمعدل وجبه واحدة باليوم والنقص الحاد في المياه الاستهلاكية وعدم توفر مولد كهربائي عند انقطاع التيار الكهربائي خصوصا وقت الامتحانات فضلاً  عن عدم توفر مكيفات بالسكن إضافة الى احتياج المباني الى صيانة  وتدخل عاجل.

من جانبه أكد رياض الجهوري أن هذه الجولة تأتي للاطلاع والتماس هموم ومعاناة الطلاب والطالبات ورفعها الى الأخ المحافظ اللواء الركن بن بريك وذلك من أجل المعالجات السريعة لهؤلاء الطلبة والطالبات.

وثمن الجهوري الزيارة التي قامت بها الهيئة, وحيا مبادرتها لتفقد الطلاب وتلمس احتياجاتهم, مؤكداً بأن هذا ليس بغريب على هلال الخير الإماراتي الذي له بصمات واضحة في كافة مدن وقرى حضرموت كانت ولازلت محل تقدير واحترام الجميع في حضرموت.

 

*من :علي الجفري – تصوير عبدالرحمن باحبارة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.