شرطة شبوة تكشف عن قيام احد مالكي المطاعم بعتق باستخدم السحر لإستجلاب الزبائن ” يافع نيوز ينشر تفاصيل وصور” | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:21 توقيت مكة - 02:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شرطة شبوة تكشف عن قيام احد مالكي المطاعم بعتق باستخدم السحر لإستجلاب الزبائن ” يافع نيوز ينشر تفاصيل وصور”
شرطة شبوة تكشف عن قيام احد مالكي المطاعم بعتق باستخدم السحر لإستجلاب الزبائن

يافع نيوز – شبوة-عتق – خاص:

كشفت شـرطـة  عتق بمحافظة شبـوة عن واقعة غريبة، في أحد المطاعم التي كانت تعمل في المدينة، حيث يقوم مال المطعم باستخدام الشعوذة لجلب الزبائن.

والقت الشرطة، القبض على عُمّال أحد المطاعم في مدينة عتق لاتهامهة بالمشاركة في ممارسة أعمال السحر والشعوذة.
وقـال مصدر  بالشرطة، في تصريـحٍ لـ (يـافـع نيـوز)، مساء أمس، أنها تلقت منذ فترة عدة مناشدات بالتحري حول حقيقة الأمر ، بأن مطعماً شعبياً في المدينة كان يستخدم الشعوذة لإستقدام الزبائن .

 

وأضافت في تصريحها أنه تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ من إدارة التحريات والمباحث الجنائية، للبحث عن في الشكاوي ، حتى تم إكتشاف صحة البلاغات وبعد استيفاء الإجراءات القانونية، قامت الأجهزة الأمنية بالبحث عن عاملي المطعم وإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم.
وبحسب العاملين في المطعم أنهم كانوا يعملون لدى المُتهـم (أ.م.ج) من أبناء محافظـة (إب) مـالك مـطعـم (الكـامل- سابقاً) الواقع  في جـولـة النصـب وأن أكثر العاملين عملوا مع المطلوب ‘أ.م.ج’ لأكثر من عامين ولكنهم لم يستطيعوا الخروج من العمل لأن المتهم (أ.م.ج) كان قد ورطهم بإقراضهم مبالغ نقدية وعند مطالبة احدهم بالخروج يقوم بتهديدة بالمبالغ والسجن ، وعثـرت الشرطـة داخـل المطعـم على مجموعـة كبيـرة من الأدوات التي تُسـتخـدم في أعمـال السحـر والشعـوذة، من بينـها قُصاصـات ورقيـة ولـُفافـات محـارم مـدوّن عليـها أسمـاء بعـض المتعامليـن معـها.
وأفـاد العامليـن في المطعم بشكوكهم حول توّرط المـالك في مُمـارسـة أعمـال السحـر والشعـوذة للحصـول علـى أكبر عدد من الزبائن، هذا و قامـت الشرطـة بإستدلالات أمنيـّة حول المتهم ،الذي إتضح أنهُ غادر محافظة شبوة إلى جهة مجهولـة منذ أكثر من أربعة أشهر.
ومن جهته أوضـح لـ (يافع نيوز)  الملازم أول/ ناجي المقرحي المسئول عن القضيـة أنهم بمجرد إستكمال ملف القضية سيقومون بالتعمـيم عن المطلوبين بإلقاء القبض الفوري عليهم فور تواجدهم بأي منطقة او مديرية داخل محافظة شبوة أو الإبلاغ عن أماكن تواجدهم لتقوم شرطة محافظة شبوة بمخاطبة الأجهزة الأمنية بأي محافظة يثبت فيها تواجد المطلوبين ، لإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلـى الأجهزة القضائية لتنفيذ العقوبات المناطة بأفعالهم أو تسليمهم للمحافظة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ،
مؤكداً أنهـم لن يتهاونوا أبداً في ملاحقة ومحاسبة من يثبت توّرطهم في ممارسة أي أعمال خارجة عن القانون ومنافية لتعاليم الدين الاسلامي والقوانين والأعراف كأعمال السحر و الشعوذة بحق مواطني ومجتمع محافظة شبوة.

ودعت شـرطـة عتأفـراد المجتمـع بعـدم الإنصيـاع للحيـّل التـي يستخدمـها المشعـوذون لإستـدراج زبائنـهم، مُناشـدةً إياهـم بالتعـاون معها ومُسـاندة جهودهـا في محـاربـة مثل هـذه الجرائـم، وكشـف أي نشـاط يتعلـق بـها والإبـلاغ عنـه.

 

received_865646613570038

received_865646650236701

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.