قائد خفر السواحل بحضرموت مؤكدا: تم تزوير توجيهات قائد المنطقة الثانية حول إفراغ حمولة الغاز بميناء البيضاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:39 توقيت مكة - 17:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد خفر السواحل بحضرموت مؤكدا: تم تزوير توجيهات قائد المنطقة الثانية حول إفراغ حمولة الغاز بميناء البيضاء
قائد خفر السواحل بحضرموت مؤكدا: تم تزوير توجيهات قائد المنطقة الثانية حول إفراغ حمولة الغاز بميناء البيضاء


يافع نيوز – خاص:
قام الاخ العقيد احمد عمر سالم الحيد رئيس مصلحة خفر السواحل بمحافظة حضرموت ضظهر اليوم الاثنين بزيارة خاطفه لمنطقة بئر علي.

والتقى هناك قيادة المقاومة الجنوبية ببلحاف وتم مناقشة تداعيات المذكرة التي استلمتها قيادة المقاومه بالحاف والقاضية بتفريغ حموله سفينة تجارية من مادة الغاز المنزلي في ميناء البيضاء بئر علي بشبوة ، وما احدثته تلك التوجيهات من ضجه اعلامية وما نتج عنها من ردود فعل مجتمعيه خصوصا في محافظة شبوة، وما سبتته من انزعاج لقيادة المنطقة العسكرية الثانية و قيادة التحالف العربي بحضرموت .
و خلال اللقاء نفى السيد حيد علاقة قائد المنطقة العسكرية الثانيه اللواء فرج سالمين البحسني بالمذكرة المشار اليها نافيا ان تلك المذكرة المورخة بتاريخ 6 اغسطس 2016 صادرة من اللواء البحسني .

و أضاف أن اللواء البحسني لم يعطي اي توجهيات بتفريغ باخرة الغاز الموجودة حاليا في ميناء البيضاء بمنطقة بئر علي وان التعليمات لا صله لها بقيادة المنطقة الثانية مؤكدا أن مصدرها هو عصابات التهريب.

و أكد الحيد بان قيادة المنطقة الثانية سوف تلاحق من كان وراء هذة التعليمات المزورة.

وقال خلال اللقاء بأنه سوف يتم ترحيل السفينة من ميناء البيضاء الى المكلا مؤكدا وقوف قيادة المنطقة إلى جانب قياده المقاومه في بالحاف من اجل استباب الامن و القضاء على بؤر التهريب..
و أشاد رئيس مصلحة خفر السواحل بحضرموت في ختام اللقاء بالمواقف البطولية لقيادة المقاومة ولجنة حماية بالحاف والجهود المبذوله من قبلها في حماية منشأة بالحاف الغازية والحفاظ عليها .
فيما قدرت قيادة المقاومة موقف قيادة المنطقة العسكرية الثانية الى جانبها وكررت مناشدتها للحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي مساعدتها في القضاء على ظاهرة التهريب في سواحل محافظة بشبوة.
وتم نشر يوم امس خبر وصول سفينة الغاز الى ميناء البيضاء ببئر علي شبوة وصورة التوجيهات المشار اليها أعلاه.

 

من احمد بوصالح

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.