قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنفي ما نشر اعلاميا عن توجيهات للقائد البحسني بدخول احد ناقلات الغاز ببلحاف | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:01 توقيت مكة - 12:01 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنفي ما نشر اعلاميا عن توجيهات للقائد البحسني بدخول احد ناقلات الغاز ببلحاف
قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنفي ما نشر اعلاميا عن توجيهات للقائد البحسني بدخول احد ناقلات الغاز ببلحاف

يافع نيوز – حضرموت – خاص:

نفت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت، صحة الانباء المنشور عن توجيهات للقائد فرج سالمين البحسني، تطالب قيادة مقاومة بلحاف تسهيل عملية تفريغ شحنة الغاز في ميناء البيضاء تابعة لاحد التجار .

يافع نيوز – ينشر البيان كالاتي:

بيان قيادة المنطقة العسكرية الثانية عن الخبر الكاذب
(( لا صحة للخبر الشائع والذائع في بعض المواقع الإخبارية و شبكات التواصل الإجتماعي والذي تصدر السبق في نشره دون تحسب ولا مراعاة للشرف المهني للصحافة والإعلام بعض تلك المواقع حاملا عنوان ( تورط قائد المنطقة العسكرية الثانية في تسهيلات لمهربين بشبوة ).
نؤكد للمواطنين وكل المهتمين المتابعين أن ذلك الخبر و تلك الوثائق التي نشرت لتأكيده كاذبة مزورة في مجملها و لا صحة لها على الإطلاق و أن ذلك التوقيع لا يمت بصلة لسعادة القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية حفظه الله، وأن مراد تلك الأخبار وما يصحبها من تلفيق ليس إلا محاولة فاشلة للنيل من الشرفاء وزعزعة الأمن والأمان في المنطقة ولكن دون جدوى .
كان الأحرى من تلك المواقع أن تتحقق من صحة كل المعلومات وذلك بالتواصل والإستبيان قبل النشر والاستباق الى ما يخل بسمعتها ويخدش رونق مصداقيتها بمثل هذه الأخبار والتلفيقات الزائفة و المراد منها زعزعة الأمان النفسي بعد أن أتمه الله بفضله بين قيادة ومواطني هذه البلدة الطيبة حضرموت الخير))  .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.