طلاب يمنيون بمصر يناشدون الرئيس هادي بسرعة البت في مشكلة عودتهم الى اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طلاب يمنيون بمصر يناشدون الرئيس هادي بسرعة البت في مشكلة عودتهم الى اليمن
طلاب يمنيون بمصر يناشدون الرئيس هادي بسرعة البت في مشكلة عودتهم الى اليمن

يافع نيوز – القاهرة  – خاص:

ناشد طلاب يمنيون في جمهورية مصر العربية، القيادة السياسية اليمنية  ممثلة بالرئيس هادي ورئيس الحكومة بسرعة البت في مسألة سفر الطلاب  المنيين العالقين في القاهرة، وحسم  هذا الأمر قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وبحسب مناشدة تلقاها “يافع نيوز ” من طلاب يمنيين بالقاهرة، قالت المناشدة على الرغم من التوجيهات الصريحة من رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر للسفارة اليمنية وشركة طيران اليمنية بمصر للعمل على ترحيل الطلاب العالقين بمصر إلا انه ومنذ شهر مضى على ذلك، ظلت تلك التوجيهات حبيسة أدراج مكاتب الملحقية الثقافية والسفارة بمصر.

واضافوا في مناشدتهم، مع أن المسألة لا تحتاج لكل هذا الوقت والمماطلة والتسويف على حساب معاناة الطلاب العالقين الذين تقطعت بهم السبل ، فلا مساعدات مالية لديهم بعضهم منذ أشهر وبعضهم منذ سنوات .

واشاروا في مناشدتهم بالقول، بدل ان تقوم السفارة والملحقية وطيران اليمنية بالإسراع بتذليل الصعاب والعراقيل وتنفيذ توجيهات رئيس الحكومة لترحيل هؤلاء الطلاب العالقين عملت تلك الجهات خلافا لواجبها الأدبي والأخلاقي على عرقلة وتمييع الأمر وكأن الأوامر والتوجيهات تلك لا تعنيها وكل جهة من هذه الجهات تلقي باللوم على الأخرى والضحية هؤلاء الطلاب الذي لا حول لهم ولا قوة إلا الانتظار والصبر . لدرجة تشعر معها وكأن هناك أمور تدار في الخفاء وكأن سفارتنا الموقرة لا تخضع لرئيس الوزراء بن دغر بل منتظرة توجيهات المركز المقدس بصنعاء كي تنفذ وتعمل على ترحيل ابنائنا العالقين بمصر .

 

*الصورة ارشيف

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.