أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لانها دماء جنوبية تُسفك!!
  • منذ 3 شهور
  • 3:45 م

لانه دما جنوبي كان لازاما أن يُراق،لانهم شباب أفذاذ كان لابد من تمزيقهم، لانهم من أذاقوا الروافض مُر الكؤوس كان لابد من تصفيتهم،ولان الحاجة ساقتهم كان العدو يتربص بهم..

الجنوبيون الأبرياء دون غيرهم هم من يدفعون قيمة فاتورة العهر السياسي الباهضة،وهم دون غيرهم من يتحملون تبعات تلك المناكفات والمكايدات وتصفية الحسابات فيما بين تلك القطعان المتناحرة، والمؤلم أن دمائهم تسفك وأرواحهم تزهق وتكتظ بهم المقابر وقبلها المشافي ولا يحرك العالم الفاجر ساكنا،وكأن من قُتلوا ليسوا ببشر..

في شمال الشمال يسرح العابثون،ويمرح المخربون، ويتبختر الدمويون فلا تسمع (همسا) او ضجيجا لتجار الدماء،ولم نسمع مجزرة أو دماء أُرقيت أو عدو يتربص بهم ويكيد لهم، وكأن من سفكوا الدماء وأزهقوا الأرواح ودمروا الوطن قد أُعطوا حصانة من القتل والأنتقام والثأر لكل الأبرياء..

 

بالأمس كان المشهد مؤلم وموجع بكل ماتحملة كلمة الوجع من معان،جثث تناثرت وأختلطت أعضاؤها،ودماء تشبعت بها الأرض،وكل هذا لانهم جنوبيون،لانهم يبحثون عن الحرية،عن الإنعتاق،عن وطنٍ يحتويهم بين جنباته ويستكينون بين أحضانه،وقبل هذا وذاك يبحثون عن (كسرة) خبز يابسة يُسكتون بها صراخ أطفالهم وعويل أمعائهم..

لُكِم الجنوب ومُني بمصيبة وفاجعة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة طالما ومعتوه صنعاء وزبانيته يسيرون على وجه المعمورة،ولن يهدأ لهم بال حتى يفنى الجنوب أرضاً وإنسان،ويغدوا مسرح حرب وإقتتال وفوضى وعبثية ودموية أو يعود إلى أحضان المتعجرف المحروق..

 

هو وزبانيته يقتلون أبناء الجنوب بدمٍ بارد إن كانت في أوردتهم دماء،ويتلذذون في قتلهم غير آبهين بدساتير أو قوانين أو حتى إنسانية،وبمباركة من العالم (المخمور) الذي لايهمه في هذا كله سوء مصالحه ومكانته وموقعه..

والأشد إيلاما أن تلك الدماء التي سُفكت هي ذاتها التي غيرت مجرى تاريخ الجنوب بالأمس القريب أمام القطعان الحوثية والكلاب الضالة،وهي عينها من كانت وقود معارك العام المنصرم،ولقنت الحوثيون درسا لاينسى في التضحية والرجولة والبسالة، وفي الذود عن الجنوب أرضا وإنسان،فبأي ذنب يُقتل الأفذاذ والرجال..

أكل هذا يحدث لأبناء الجنوب لانهم حرروا وطنهم وطهروه من رجس ودونس المد الفارسي ومن أذناب مخلوع صنعاء ههيمنته وسطوته وتبعيته،لكم الله يا أبناء الجنوب قدمتم الغالي والنفيس ولازلتم تقدمون،فهل يدرك العالم أن تضحياتكم في سبيل الوطن تهون.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.