إدارة المرور بعدن تتسلم10 دراجة نارية جديدة من دولة الامارات | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إدارة المرور بعدن تتسلم10 دراجة نارية جديدة من دولة الامارات
إدارة المرور بعدن تتسلم10 دراجة نارية جديدة من دولة الامارات

يافع نيوز – خاص

أديب العفيف / عدن

تواصلاً لدعمها المستمر للمؤسسات الأمنية والمرافق الحكومية ومختلف القطاعات بالعاصمة عدن، سلمت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ممثليها صباح اليوم 10 دراجة نارية لشرطة المرور بمدينة عدن.

وخلال التسليم الذي حضره ممثلين  عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وومثلين عن إدارة مرور عدن ،قال أثير احمد محمد / مدير إمداد مرور عدن  إننا نجدد شكرنا ألا محدود لدولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت ولازالت تقدم دعمها لمختلف القطاعات الأمنية والخدمية ومنها قطاع المرور بالاطقم والدرجات النارية

من جانبه  قال  سلال حسين أحمد /نائب مدير الحركة والاليات أن الدعم الاماراتي المستمر مكننا من الأداء الايجابي في المهام المطلوبة.  حيث شهد الجانب المروري في عدن  تحسن كبير في اداء عملة من خلال الاليات والاجهزة المقدمة لاداراة المرور في عدن حيث كانت اماكانياتنا منهارة بعد الحرب قبل ان يتم دعمها من قبل دولة الامارات العربية .

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أيام الحرب وما بعد تحرير عدن والمحافظات المجاورة تواصل دعم المرافق والمؤسسات الحكومية الأمنية والخدمية والتعليمية بالاجهزة والمعدات الازمة لاعادة الحياة الى هذه القطاعات.

2

تصوير / لطفي باخوار

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.