محافظ سقطرى يُكرم الشيخ بقشان | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ سقطرى يُكرم الشيخ بقشان
محافظ سقطرى يُكرم الشيخ بقشان

يافع نيوز – نايف السيد

كرم اللوء سالم عبدالله السقطري محافظ محافظة سقطرى مساء يوم امس في العاصمة الرياض  “الشيخ عبدالله بقشان ” نيابة عن  السلطة المحلية بدرع المحافظة .

وذلك عرفاناً لدوره في دعم قضاياالتعليم وكذا دعم الطالب السقطري في تقديم مد يد العون لهم من خلال توفير لهم مصاريف التعليم العالي وكذا توفير تذاكر سفر لعدد 66 طالب ومنح دراسية في الخارج .

وفي الحفل أشاد رئيس  المجلس المحلي في بالمحافظة اللوء سالم عبدالله السقطري   بجهود الشيخ المهندس عبدالله  بقشان ودعمه للعديد من مجالاتالتنمية الخدمية والاجتماعية والبشرية في سقطري  وبخاصة في قطاعي التعليم والصحة مشيراً في هذا الاتجاه إلى أن السلطة المحلية تقدر عالياً هذه الجهود وتعدها محفزة للنهوض التنموي والخدمي بالمحافظة .

من جانب اخر أستعرض رئيس مركز سقطرى التعليمي الأستاذ مبارك سالم بن حمدين بعض المشاريع، والجهود المتواصلة المبذولة من قبل  المهندس عبدالله بقشان في قطاع التعليم والتي حققت نتائج طيبة وترك أثراً ملموساً على مستوى الواقع في عدة مجالات سواء من حيث زيادة نسبة التعليم خارج اليمن .

وقال أن تلك النجاحات ما كان لها أن تتحقق لولا رعاية ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها التنفيذية والشركاء الداعمين .

حضرحفل التكريم  السفير بدر باسلمه، والدكتور محمد الجوهي عضو مجلس النواب وكيل محافظة سقطرى لشؤون الجزر رائد الجريبي رئيس الامن القومي فرع سقطرى احمد سعد وسكرتير المحافظ سعد حسن، والشخصية الاجتماعية الاستاذ فؤاد .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.