نائب محافظ لحج امين المحافظة الصلاحي يتفقد اوضاع مديرية المسيمير ويزور جبهات كرش | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب محافظ لحج امين المحافظة الصلاحي يتفقد اوضاع مديرية المسيمير ويزور جبهات كرش
نائب محافظ لحج امين المحافظة الصلاحي يتفقد اوضاع مديرية المسيمير ويزور جبهات كرش

 

يافع نيوز – لحج – سعدان اليافعي:

قام صباح اليوم الأحد الاخ نائب محافظ لحج امين محلي المحافظة الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي بزيارة تفقدية لمديرية المسيمير وجبهات كرش ..

 

وفي الزيارة الميدانية التي جاءت تدشينا للنزول الميداني لحملة دعم الشعبية التي تستهدف وتساند جبهات الصبيحة والتي تدخل في اطارها مديريتي المسيمير وكرش،  للتقرب من معاناة المواطني الجبهات ورفع تقارير عملها للمعنيين لحلحلتها ..

 

واستقبل النائب من قبل مديري عموم مديريات المسيمير وكرش الأستاذين رمزي الشعيبي وعماد غانم وعدد من قيادات المقاومة وأمن المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية في المديرية ..

حيث عقد لقاء على هامش الزيارة في مبنى السلطة المحلية بالمديرية ناقش الوضع العام التي تعيشها المديرية وخدماتها وكيفية تسخيرها لصالح المواطن .
ورحب مدير عام المديرية بالزيارة والتي اعتبرها لفتة كريمة ووطنية من قبل قيادة المحافظة من خلال نائب المحافظ القيادي عوض الصلاحي  وكل الزائرين.
وفي الزيارة التي خصصها نائب المحافظ من أجل الاطلاع عن قرب عن أحوالنا واحوال المديرية التي عانت مند عقود من الإقصاء والتهميش نتيجة نظم اخطاء نظم سابقة.
وحيا الحاضرين تاركا الحديث لنائب المحافظ الامين العام القيادي عوض الصلاحي الذي تحدث مع إخوانه وأبنائه أبناء الصبيحة جميعا والحواشب والمسيمر تلك المنطقة التي قدمت التضحيات الكبار منذ عقود في سبيل الوطن بكل مراحله ..

 

وقال الأمين العام في سياق حديثه ” زيارتنا إلى تلك المديريات تأتي تدشينا لحملة دعم التي كان المناضل الاخ المحافظ قد اعلن عنها ‘ وكذا زيارتنا إليكم للإطلاع على الخدمات بعد ان عانت تلك المناطق الكثير من الإقصاء والتهميش واللاهتمام ..

مضيفا ” أن اهتمامنا سيركز عن تلك المديريات التي عانت ولازلت تعاني رغم ما قدمت من تضحيات جسام في سبيل الثورة والمراحل الوطنية ولا زالت في مقدمة الصفوف ..

وأكد أن المحافظة تمر بظروف لا تخفى على الجميع لكن النوايا الوطنية الحسنة تجاه تلك المديريات لتغير ولو الشيء البسيط نحو الأفضل ولدينا طموحات كي  يعم الخير خلال القادم ..

 

وحيا الصلاحي وقوف تلك المديريات بجبهاتها الباسلة في الصمود ضد العدوان والاستماتة لطرده من تلك المناطق ‘ وبما أن الصبيحة والحواشب يملكون أولئك الرجال الافداد الذين يستبسلون دفاعا عن الوطن .. اعلموا أن أبناء لحج جميعهم معكم وهذا مارسموه في اللوحة الوطنية التي جسدتها حملة دعم وتفاعل المديريات صفا واحد معكم ” ..

ظودعا كل أبناء تلك المديريات والمحافظة إلى التعاضد والتازر والعمل الجاد والمخلص من أجل الوطن والمواطن الذي ينتظر منا الكثير …

كما شكر في ختام كلمته دول التحالف العربي والرئيس هادي على الاهتمام بمحافظة لحج مرشدا منهم المزيد من الدعم والمساندة لتلك الجبهات والمناطق التي عانت وتعاني في هذه المحافظة الباسلة ..

 

كما استمع إلى شكوى وملاحظات المواطنين جراء ما يحدث المديرية من تهميش منذ زمن بعيد والبحث عن الإنصاف من القيادة الحالية للمحافظة بكل الاتجاهات والمجالات ..
وتطرقوا إلى وضع الكهرباء ومستحقات المقاومة وأسر الشهداء وكل ما يتعلق بالمديرية من مشاريع .. الذي أبدأ الأمين العام في الاستماع إليها ووعد بالعمل على رفعها ومتابعتها لحلها بقدر المستطاع وما تملكه قيادة المحافظة من امكانيات محدود وما تعيشه المحافظة من ظروف ..
بدوره مستشار المحافظ رئيس تنسيقية حملة دعم الأستاذ وجيه الصبيحي تحدث بكلمة شكر موجهة التحية لأبناء المسيمير طالب منهم التهيئة والاستعداد لاستقبال اللجان في حملة دعم لرفع تقرير عن وضع المديريات للتعامل معها القيادة فيها ..
بعد ذلك طاف النائب الصلاحي يرافقه نائب مدير الصحة بالمحافظة وعضو اللجنة الطبية بحملة دعم الدكتور صلاح المطري في زيارتهم لستشفى المديرية  والتقى بمسؤلي الصحة والمشفى واطلعا على وضع المشفى وناقش معهم الصعوبات والهموم والعمل على رفعها لقيادة المحافظة وحملة دعم من أجل معالجتها ..
بعد ذلك زار الأمين العام نائب المحافظ الأطراف الحدودية لجبهات كرش ثم مواقع الجبهات في مدرسة قميح واطلع على أحوال المقاتلين ورفع معنوياتهم ومؤازرتهم والشد على اياديهم شاكرا لوقوفهم الوطني في الدفاع عن الأرض والعرض …
كما تحدث قائد الجبهة عقيد علي الكحلاني الذي شكر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتلك الفتة الكريمة بالزيارة المعنوية لجبهات كرش ، معاهد الجميع بمواصلة النضال الوطني حتى تحرير الأرض ..
بدوره القيادي والمدير عام بكرش الأستاذ عماد غانم  تحدث بأن جبهات كرش ستكون صامدة بتكاتف الجميع ورص الصفوف لدحر الغزو من تلك الأرض الباسلة ..
رافق نائب المحافظ الأمين العام في زيارته مدير مكتبه رئيس لجنة حملة دعم والناطق الرسمي للحملة الأستاذ سعدان اليافعي و مستشاري محافظ لحج الشاعر مطيع المردعي ووجيه الصبيحي عضوي الحملة بالإضافة الى عضو اللجنة المالية علي مديد واللجنة الطبية د. صلاح المطري والعميد أبو معتز العيسائي ونائب الايادي البيضاء سعد موسى وعزيز العيدروس ومنسق الشهداء منصور سيف ..

IMG-20160904-WA0002 IMG-20160904-WA0003

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.