امن عدن : القبض على ثلاثة من القاعدة بينهم السائق الشخصي ” لجلال بلعيدي ” زعيم تنظيم أنصار الشريعة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
امن عدن : القبض على ثلاثة من القاعدة بينهم السائق الشخصي ” لجلال بلعيدي ” زعيم تنظيم أنصار الشريعة
امن عدن : القبض على ثلاثة من القاعدة بينهم السائق الشخصي

 

يافع نيوز – عدن

قالت شرطة عدن في بلاغ صحفي صادر عن مكتبها الاعلامي ان القوات الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن ألقت  القبض على ثلاثة من القاعدة بينهم السائق الشخصي لزعيم تنظيم أنصار الشريعة ” جلال بلعيدي ” في حي المنصورة شمال عدن ويدعى (س .س .ق ) المكنى ب” الكمبدي ” .

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن شرطة عدن ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

ألقت الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن القبض على ثلاثة من القاعدة بينهم السائق الشخصي لزعيم تنظيم أنصار الشريعة ” جلال بلعيدي ” في حي المنصورة شمال عدن ويدعى (س .س .ق ) المكنى ب” الكمبدي ” .

ويُعدُّ الشخصان الآخران المقبوض عليهما خبيرا متفجرات لاصقة ” وهما (س .ع .ع ) و(م .م .ص) وتم القبض على الثلاثة لدى وصولهم الى مدينة عدن مباشرة حيث حاصرت قوات مكافحة الإرهاب السيارة التي كانوا يستقلونها من كافة الجهات وتم اقتيادهم للتحقيق .

والذي أعترفا خلال سير التحقيقات بانهما كانا يخططان لتنفيذ عمليات إغتيالات وتصفية لقيادات أمنية وعسكرية عن طريق زرع العبوات اللاصقة مقابل 3 ألف ريال سعودي عن كل عملية ينفذونها .

الجدير بالذكر أن المتهم الثاني كان قد قُبِضَ عليه في العام 2011م في أحد فنادق مدينة المنصورة وضُبِتْ بحوزته متفجرات وعبوات ناسفة .

وتمكنت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن من القبض على العشرات من عناصر الجماعات الإرهابية بينهم قيادات وعناصر أخرى موالية للمخلوع صالح ، وضبط وتفكيك عدد من المعامل الخاصة بصناعة المتفجرات والسيارات المفخخة في محافظتي عدن ولحج .
المكتب الإعلامي #ﻷمن_عدن
الأحد 4سبتمبر 2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.