ابو مشعل الكازمي قبولي بتكليف حملة تأمين المحفد لانقاذ المحفد وليس لتولي اي منصب.. | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ابو مشعل الكازمي قبولي بتكليف حملة تأمين المحفد لانقاذ المحفد وليس لتولي اي منصب..
ابو مشعل الكازمي قبولي بتكليف حملة تأمين المحفد لانقاذ المحفد وليس لتولي اي منصب..

يافع نيوز – محمد الطويل

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وقائد شرطة البساتين علي الذيب ابومشعل ان قبولة بتكليف قيادة حملة تأمين المحفد من اجل انقاذ مديرية المحفد من التدهور والاهمال وليس لتولي اي منصب قيادي..

واشار ابو مشعل في تصريح لـ ” يافع نيوز ”  بانه قبل التكليف للنهوض بمديرية المحفد وإعادة الحياة التنموية لها على كافة الاصعدة ..

واضاف ابومشعل لقد كنت امام خياران صعبان اما القبول بتكليف قيادة الحملة لتأمين مديرية المحفد او اهمالها وعدم الاهتمام بها ..

ووصف ابو مشعل القبول بالتكليف بانه انقاذ لمديرية المحفد لتنال كل حقوقها مؤكداً بانه لايطمح ان يشغل اي منصب دائم بمديرية المحفد..
واكد ابومشعل بانه في حال وصولة الى مديرية المحفد سيعقد سلسة من الاجتماعات مع كل الشخصيات ووجهاء القبائل وكل الشخصيات والشباب لتجميد قضايا الثار لمدة لاتقل عن عام ومعالجة هموم اهالي مديرية المحفد والارتقاء بها وانه على ثقة كبيرة بان اهالي المحفد سيكونون متجاوبون معه بتجاوب ايجابي يصب في مصلحة اهالي المحفد .

واختتم ابومشعل تصريحة بالقول المحفد ليست ارهابية وباكازم على مر تاريخها لم تنجب إلا ثوار واحرار وما تقديم 150 شهيد في معركة تحرير عدن إلا دليل على ان قبيلة باكازم ترفض العبودية والامامة والقهر والاستبداد وتعشق الحرية والسلام والكرامة والتسامح

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.